منوعات

ماغي فرح 2013: ” الكواكب تتنافر.. والعالم يستقر”

“الكواكب تتنافر.. والعالم يستنفر” عنوان الكتاب الذي طرحته ماغي فرح ويتضمن 3 كتب في كتاب واحد تضم مجموعة من الطبائع والعلاقات والأبراج ويبلغ ثمنه 30 دولارا وهو متوافر حاليا في الأسواق اللبنانية. وقد عنونت الإعلامية ماغي فرح توقعاتها للعام 2013 بالغضب والثوران والصدامات والانفجارات. وفي كتابها «غضب الطبيعة وثوران البشر»، تتوقع ماغي صعوبات أكثر حدة من العام المنصرم، حيث تستمر الثورات بشكل أشد، فضلا عن تزايد الكوارث الطبيعية، وبشكل عام تقول ماغي إن السنة الجديدة ستكون سنة المخاطر الصاعقة، وستشهد أحداثا مأساوية.

وقد سجلت الإعلامية والفلكية في كتابها ماغي 2013 أبرز توقعاتها عن الأوضاع في العالم وعن الأبراج لعام 2013، حيث رأت فرح ان العام الجديد سيكون مليئا بالفضائح والأحداث الغريبة والمدهشة والتي ستترك أثرها على السنوات المقبلة، وايضا سبكون مليئا بالمشاكل، بالأحداث والحركة الفلكية للكواكب العنيفة حيث بلوتون، جوبيتير، أورانوس حيث تتنافر بين بعضها موضحة أن قدر الأرض برمته يكون مهددا، فالأماكن الهشة الضعيفة تكون أكثر عرضة من غيرها، لذا المنطقة العربية هي أكثر عرضة من غيرها وقد تتوسع رقعة الحروب عربيا. واشارت ايضا الى تفاقم اكبر للأزمة الاقتصادية خاصة في فصل الصيف ابتداء من شهر يونيو سنقبل على فترة دقيقة جدا تشهد تراجع اقتصادي كبير، حيث المجاعة، البطالة والحروب بالاضافة الى انهيارات في البورصة، مشيرة الى أن الإعلام سينقل ضجيج أحداث هذه السنة التي تذكر بأحداث 11 سبتمبر 2001، بالاجتياح الإسرائيلي لجنوب لبنان سنة 1978، بتهجير المسيحيين من الجبل سنة 1983 وبالاجتياح العراقي الكويتي عام 1990. هذا وسينعم بالراحة بعد معاناة مواليد الأبراج الحمل، الميزان، الجدي والسرطان ذلك بعد معاناة كبيرة مروا بها خلال السنوات الماضية. فيما ستعيش فترة دقيقة اصحاب الأبراج العقرب، الأسد، الدلو والثور.
برج الحمل: سيشهد سنة جيدة تحمل الكثير من الأمان والمفاجآت وتكون بنصفها الأول أفضل من النصف الثاني. عاطفيا، سيدخل مرحلة أكثر صفاء واستقرارا، والحب على موعد معه، كما سيرتبط بشخص استثنائي خلال ألأشهر الثلاثة الأولى من السنة ولكنه سيعاني من ضغوطات عائلية.
الثور: سيشهد سنة تغييرات أساسية، جذرية وانقلابات. وعاطفيا ستكون سنة 2013 جيدة وممتازة حتى يخطط لحياة جديدة.
الجوزاء: سيعيش سنة جيدة جدا، هي سنة تجديد وانجازات كبرى تبشر بالازدهار وتسهل الخطى، أما الفترة الذهبية فتقع بين شهري يناير ويونيو. عاطفيا هناك أسفار واقامة خارج البلاد بالاضافة الى فترة جيدة جدا تحمل لقاءات وزواجا وعلاقات مهمة ومغامرات خلال النصف الأول من السنة.
السرطان: يعيش سنة جيدة جدا تتحسن في شهر يونيو، هي سنة حظ وتغيير حيث يخرج من المأزق ويتخلص من بعض الديون. أما على الصعيد العاطفي فسينعم بفترة ومرحلة مميزة تبدأ في أواخر شهر يونيو كما أنه سيطرق باب الحب الحقيقي اذا كان خاليا، ويتحرر من قيود سابقة ومن تبعية وارتهان ويدخل مناخا جديدا جدا، كما بإمكانه أن يتعرف الى شخص يحبه.
الأسد: سيشهد سنة ظروف استثنائية، فعليه أن ينتبه لأنها سنة خاصة جدا تنقله الى معبر جديد سواء فرضته الأحداث أو اختاره هو بنفسه، يجب أن يستدرك الأخطار قبل وقوعها ويتفادى التجاذب مع وعود مشبوهة خاصة بين يناير وأواخر يونيو. وسيمر أيضا بفترة تجارب متنوعة ومليئة بالتشويق وعليه أن ينتبه من تعرضه لخداع أو بعض المشاكل العائلية، فالمشاكل العائلية والصحية قد تكون أكثر تهديدا ابتداء من شهر يونيو الى آخر السنة. أما بالنسبة للحياة العاطفية فسترضيه فرص كثيرة وهناك جديد بالنصف الاول من السنة وأيضا لديه فترات جيدة يتعرف خلالها على أشخاص مميزين كما تتوافر له فرص عاطفية خلال شهر يوليو وبين اكتوبر ونوفمبر.
العذراء: انتهت المرحلة الصعبة التي حملته أعباء حيث ينتقل الى هذه السنة التي تحمل الكثير من الايجابيات والتشويق والنجاح، الا أنه سيلقى نفسه أمام ظرف دقيق بين شهري فبراير ومارس وأيضا بين شهري يونيو ويوليو. وبالنسبة للأوضاع العاطفية فتستقر هذه السنة حيث يشعر بالأمان ويتخلى عن علاقة أو ارتباط في النصف الأول من السنة. واعتبارا من شهر يونيو سيدخل دورة من الشعبية ويطل على صداقات متنوعة وحب مميز. كما ستمنحه هذه السنة آمالا جديدة.
الميزان: انتهت العراقيل وسيطل على سنة مليئة بالاستثمارات والنجاحات والإقبال على الدنيا من دون تردد وخلال هذه السنة سيعيش حالة استراحة من أعباء كثيرة، كما سينعم ببريق ونجاح وعروض جديدة في النصف الاول من السنة عندما ينتقل كوكب جوبيتير الى السرطان بأواخر شهر يونيو، ولكن عليه أن ينتبه الى متاعب ومصاعب كما عليه ان ينتبه الى صحته وسلامته. عاطفيا هناك شعبية كبيرة يودع خلالها العزوبية على الأرجح، واذا كان مرتبطا سيعرف حملا أو ولادة، بالاضافة الى وجود أشخاص تدعمه في أعماله وظروفه.
العقرب: يعبر من محطة الى محطة جديدة من حياته مغيرة تماما كما يعيش حالة خاصة وسترافقه تعقيدات ومصاعب خلال النصف الاول من السنة، ولكن هناك بعض الحلول والمشاريع الموعود بها، وابتداء من فصل الصيف سيخف الارتباك لديه ولكن الفلك يحذره طوال السنة من عدم اهمال صحته ويبشره بنجاح مالي باهر وأرباح وعلاقات شخصية ممتازة. عاطفيا سيتخلى عن بعض الصداقات وسيعرف بداية جديدة وأيضا هناك تغيير سيحصل في وقت واحد في حياته المهنية والشخصية على السواء.
القوس: لديه وجهان متناقضان، هناك احتمالات ايجابية بالمطلق أو سلبية، وتتحدث الكواكب عن حب جديد واتفاق كبير وعقد يوقع عليه أو علاقة استثنائية في حياته كما يتحدث عن طلاق أو دعوى وشكوى قضائية. وللطابع العاطفي أهمية كبيرة عنده، هناك لقاء في الجو أثناء سفر مع أشخاص من جنسية أجنبية.
الجدي: تنتهي هذه السنة من مرحلة قاسية ودقيقة وسيعبر الى فترة من الحظ ولملمة الجراح، جوبيتير يحذره من المجازفات المالية الخطيرة في النصف الثاني من السنة وتغيرات في حياته تقررها اما حكومات أو سلطات قادرة عليه أن ينتبه من بعض الخسائر في مارس وابريل. عاطفيا ستكون سنة مميزة من التغيرات الأساسية والجذرية، وهناك تغيير بالقدر العاطفي لوجود كوكب جوبيتير في أول السنة وآخرها.
الدلو: هذه سنة دقيقة جدا وهي عبارة عن نهاية مرحلة وبداية مرحلة أخرى ويشعر بالحيرة والاضطراب وتغيرات تصله الى آفاق مختلفة ربما على عروضات واتفاقيات لم يكن يحلم بها. وهناك نجاحات وأيضا اشكالات، يستفيد من بعض الظروف ويخوض نشاطات ناجحة كما يبتسم الحظ له أثناء الفقر وعمليات مالية. وعلى الصعيد الشخصي يحظى بشعبية كبيرة وتسلط عليه الاضواء خلال أول 6 أشهر من السنة كما سيلتقي بنصفه الآخر في حال كان عازبا ولكن يحمل النصف الثاني من السنة بعض الخيبات.
الحوت: يحمل الاطمئنان والاستقرار وهناك نزاع محتمل على الصعيد العائلي ومشكلة قضائية تتطلب تسويات كما سيقوم بتغيير مكان اقامته أو يباشر بمشروع مميز أو يعيش قصة حب، فليس هناك زواج خلال هذه السنة ولكن من المحتمل أن يكون هناك ارتباط يؤدي الى زواج في السنة المقبلة، كما أنه سيتخلص من بعض الهواجس والشكوك.

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى