جريده الاتحاد الاماراتية تحصد افضل تميز صحفي و المصور أحسان ناجي افضل تغطيه مصوره

دبي / وطن برس :
 إحتفلت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، بموسمها الثالث والعشرين الأكثر نجاحاً مع شركائها في أمسيتها السنوية لتوزيع الجوائز حيث كرّمت الشركاء والهيئات الحكومية والاعلاميين الذين ساهموا في نجاح الموسم الذي حقق أرقاما قياسية
بدأ الحفل مستعرضاً أبرز ميّزات الموسم الثالث والعشرين، وبكلمة ألقاها بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية أكّد فيها على رؤية العلامة نحو العالمية والتي تساهم في تحقيق رؤية إمارة دبي. وأعرب أنوهي عن تقديره وشكره للأفراد والفرق الذين شاركوا في نجاح الموسم. وشملت كلمته الإعلان عن موعد الموسم 24 المقبل الذي سيبدأ في 29 أكتوبر 2019 ويستمر لمدة 159 يوما حتى 4 أبريل 2020.
وكرّم الحفل الهيئات الحكومية الرئيسية التي لعبت دوراً مهماً طوال الموسم، باستضافة ملايين الضيوف بأقصى درجات الراحة. وتضمنت الهيئات كلا من شرطة دبي، الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، الإدارة العامة للدفاع المدني، وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، المجلس التنفيذي في إمارة دبي، المكتب الإعلامي لحكومة دبي، هيئة الطيران المدني، جمارك دبي، هيئة الثقافة والفنون بدبي، مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، بلدية دبي، دائرة السياحة والتسويق التجاري، هيئة كهرباء ومياه دبي، المجموعة الأمنية، هيئة الطرق والمواصلات، إقتصادية دبي، مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، مؤسسة دبي للإعلام، مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وزارة تنمية المجتمع، شبكة الإذاعة العربية، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مجمّع حمدان الرياضي، مؤسسة تاكسي دبي ومجموعة برايم للرعاية الصحية.

وتوجّه بدر أنوهي خلال الحفل الى الاعلاميين وقال: “نشكر جميع المراسلين والمصورين والمؤسسات الإعلامية الذين ساهموا في نشر أخبار وأحداث القرية العالمية على الجمهور. لقد شهدت جوائز الموسم 23 العديد من المشاركات الإبداعية وقد أدّت جميعها دوراً بارزاً في خلق الوعي بفعالياتنا الجديدة وساهمت في تعريف ملايين الضيوف حول العالم بعروضنا المختلفة”.

وتم خلال الحفل تقديم جائزة “أفضل تغطية إعلامية باللغة الإنجليزية” إلى فريق صحيفة جلف نيوز وجائزة “أفضل مقال باللغة الإنجليزية” الى كاتي جيليت من ذي ناشونال. وفاز بجائزة “أفضل تغطية إعلامية آسيوية” سافاد رحمان من غلف مادهيامام، فيما فاز فيصل شنترابيني من سيراج ديلي بجائزة “أفضل مقال بلغة آسيوية” وفاز أرون كومار من تلفزيون آسيانت نيوز بجائزة “أفضل تغطية تلفزيونية”.

من وسائل الإعلام العربية، فازت شيرين فاروق من جريدة البيان بجائزة “أفضل تغطية إعلامية باللغة العربية”، في حين فازت شيماء يحيى من الإمارات اليوم بجائزة “أفضل مقال باللغة العربية” كما حازت الاعلامية بيان السطري من جريدة البيان على جائزة “أفضل تغطية على صفحات التواصل الاجتماعي”.

وحصلت مها عادل من صحيفة الخليج على “جائزة القرية العالمية للإبداع الصحفي” فيما فازت ناهد حمود من الرؤية على “جائزة القرية العالمية للصحافة المبتكرة”. وحصل مصطفى عبد العظيم من صحيفة الاتحاد على جائزة “القرية العالمية للتميز الصحفي” كما حصل المصور المبدع  إحسان ناجي من الاتحاد على جائزة “أفضل تغطية للتصوير الفوتوغرافي.


اضف رد