Sliderاستراليا

تخفيف القيود في المناطق الساخنة في ولاية نيو ساوث ويلز

سدني / كتبت هديل صباح :
        قررت السلطات الصحية في ولاية نيو ساوث ويلز الاسترالية تخفبف القيود في المناطق الساخنة  اعتبارًا من الساعة 12:01 صباح يوم  غد الاثنين20 ايلول  سبتمبر  الجالي ، سيتم تخفيف القيود التالية بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في المناطق الساخنة كالتالي : 
🔴 لا يوجد حد لمدة التمرينات الخارجية والاستجمام (كان الحد الأقصى لمدة ساعتين سابقًا) 
🔴 سوف يُسمح بالتجمعات الخارجية لما يصل إلى خمسة أشخاص تم تطعيمهم بالكامل باللقاح (لا يشمل العدد الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أقل) في منطقتهم أو في نطاق 5 كيلومترات من المنزل (في السابق كان بإمكان أفراد الأسرة الملقحين بالكامل فقط التجمع في الهواء الطلق ، أو ما يصل إلى شخصين تم تطعيمهما بالكامل من  أسر مختلفة) 
🔴 يمكن التسوق وممارسة الرياضة والاستجمام في الهواء الطلق على بعد 5 كيلومترات من المنزل أو داخل ال LGA  (في السابق على بعد 5 كيلومترات فقط من المنزل).
   
 🔴 حضور حفل زفاف صغير (بحد أقصى 11 شخصًا) في سيدني الكبرى كضيف (كان مسموحًا به سابقًا فقط في المناطق الساخنة ) ؛  
 🔴 يمكن لصديق شخص واحد أن يعيش في سيدني الكبرى (يجب أن يكون قد أقام سابقًا على بعد 5 كيلومترات من منزل الشخص).  يمكن لأي شخص من المناطق الساخنة ان يكون الآن أيضًا صديقًا لشخص ما في سيدني الكبرى.
 🔴 تتوافق الآن جميع القيود في المناطق الساخنة مع مناطق الإغلاق الأخرى ، مع الاختلافات الرئيسية في ظروف العمال المصرح لهم ومتطلبات تصاريح السفر التي لا تزال سارية في المناطق الساخنة.
🔴 اعتبارًا من الساعة 12.01 صباحًا يوم الاثنين ، 27 سبتمبر ، ستكون حمامات السباحة الخارجية في ولاية نيو ساوث ويلز قادرة على فتحها ، بشرط أن يكون لدى المجالس البلدية خطة سلامة صارمة لمكافحة فيروس كورونا معتمدة من  دائرة صحة الولاية   يُسمح بالفعل بفتح المسابح الطبيعية.
 إذا لم تكن قد حجزت لقاح COVID-19 ، فيرجى الحجز في أقرب وقت ممكن ، ليس فقط لحماية نفسك ولكن أيضًا عائلتك وأصدقائك.
 قم بزيارة nsw.gov.au/covid-19 للحصول على أحدث المعلومات أو لحجز موعد التطعيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى