Sliderرياضة

أنباء غير مؤكدة عن أصابة النجم الكروي أحمد راضي بفيروس كورونا

بغداد /  وطن برس 

أعلنت وسائل عراقية ومواقع التواصل الاجتماعي عن أصابة  نجم كرة القدم العراقية ومرشح أتحاد كرة القدم العراقي  والنائب السابق في مجلس النواب الكابتن أحمد راضي بفيروس كورونا ونقله إلى مستشفى ابن سينا في بغداد  أثرتدهور حالته الصحية. ونقل موقع “بغداد اليوم” عن مصدر طبي في المستشفى قوله إن “الكابتن أحمد راضي ظهرت عليه أعراض الإصابة بالفيروس مما استوجب نقله للمستشفى ووضعه على جهاز التنفس الاصطناعي.

من جانب اخر أصدرت وزارة الشباب والرياضة العراقية  بياناً ، قالت فيه ” …  إن إصابة اللاعب الدولي السابق أحمد راضي بفيروس كورونا لم تؤكد حتى الآن” . وكد البيان  أن وزير الشباب والرياضة  الكابتن عدنان درجال يتابع الحالة الصحية للكابتن أحمد راضي، وما زال متواصلا معه ومع الملاك الطبي المشرف على حالته في مستشفى ابن سينا. وتأتي هذه الأنباء غداة وفاة  اللاعب الدولي السابق والمدرب الكابتن علي هادي في أحد مستشفيات بغداد مؤخراً بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكان العراق قد سجل  خلال الأيام القليلة الماضية ارتفاعا في حالات الإصابة والوفيات الناجمة عن فيروس كورونا مؤخرا، حيث بلغ اجمالي عدد المصابين 16675 شخصا، فيما توفي 457 شخصا من جراء الفيروس


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق