Sliderعلوم وتكنولوجيا

سامسونج باي وفينابلر تعلنان عن شراكة بمجال مدفوعات المستخدمين بين الدول

لندن / ( ايتوس واير)-– أعلنت شركة “فينابلر”، المنصة العالمية للمدفوعات، و”سامسونج إليكترونيكس أمريكا” عن إطلاق ميزة تحويل الأموال “موني ترانسفير” على منصة “سامسونج باي”. وتوفر خدمة تحويل الأموال هذه المدمجة في التطبيق الذكي والأولى من نوعها في الولايات المتحدة، للمستخدمين طريقة سلسلة وآمنة لإتمام المدفوعات بين 47 دولة من خلال مجموعة من طرق الدفع المدرجة ضمن محفظة الجوال الخاصة بشركة “سامسونج”. وتجمع الخدمة بين السهولة التي توفرها منصة “سامسونج باي”، والنطاق الواسع والأمن الذي يوفره الانتشار الدولي الواسع والخبرة الكبيرة التي تتمتع بها “فينابلر” في مجال المدفوعات بين الدول لنحو 40 عاماً، وذلك بهدف جعل إمكانية الدفع الجوال في متناول ملايين المستخدمين حول العالم.

ويمكن لمستخدمي “سامسونج باي” في الولايات المتحدة الاستفادة من رصيدهم أو بطاقاتهم الائتمانية المسجلة مسبقاً في “سامسونج باي” من أجل تحويل الأموال بطريقة آمنة وسليمة وبأغلب العملات العالمية الرئيسية إلى مستلمي تلك الأموال عبر الشبكة العالمية لشركة “فينابلر”. وتستغل هذه الخدمة الانتشار العالمي وقدرات التوزيع الكبيرة التي تتمتع بها “فينابلر” لتوفير خيارات واسعة من حلول الدفع المخصصة بما يتوافق مع احتياجات المستلم بدءاً من عمليات الإيداع في الحسابات المصرفية وصولاً إلى استلام الأموال نقداً. وتشكل هذه الشراكة نقطة فارقة في التعاون المتميز بين “سامسونج” وفينابلر” لإطلاق خدمة تتمتع بهذا النطاق العالمي.

وتجدر الإشارة إلى أن خدمة تحويل الأموال “موني ترانسفير” أصبحت متوافرة الآن في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيجري توسيعها لتغطي أسواقاً أخرى في عام 2020.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق