شراكة استراتيجية بين جرافيتي ومايكروسوفت لرقمنة سلاسل التوريد

سنغافورة-(وطن برس ): أعلنت  “جرافيتي سوبلاي تشاين” عن إبرام شراكة مع “مايكروسوفت” لتمكينها من تسريع عملية تقديم حلول البرمجيات كخدمة (“إس إيه إيه إس”) الخاصة بها. توفر “جرافيتي” للشركات رؤية متكاملاً في الوقت الفعلي لسلسلة التوريد. كما تُسهم برمجياتها في تقديم تبصرات تنبؤية، وإجراءات توجيهية، ودعماً مؤتمتاً لاتخاذ القرارات عبر شبكات الإمداد وسلسلة التوريد واللوجستيات العالمية الخاصة بالشركة. وستستفيد “جرافيتي” من منصة “أزور” السحابية من “مايكروسوفت” لمواصلة نشر حلول البرمجيات كخدمة الرائدة في السوق والمتميزة لعملائها بوتيرة أسرع.

وقال غراهام باركر، الرئيس التنفيذي لشركة “جرافيتي سوبلاي تشاين” في هذا السياق: “تدعم برمجياتنا رقمنة سلاسل التوريد الخاصة ببعض الشركات الرائدة عالمياً، مما يتيح لها الاستفادة من فرص الإيرادات وتعزيز مشاركة العملاء. وتساهم شراكتنا مع ’مايكروسوفت‘ في استكمال مهمتنا المتمثلة بإلهام سلاسل التوريد الحالية تزامناً مع انتقال العالم إلى عصر الاقتصاد الرقمي”. هذا وتتمتع “مايكروسوفت” بدورها بذات القدر من الحماسة تجاه الفرص التي توفرها الشراكة؛ إذ قال جيرالد ليو، مدير مجموعة الشركاء التجاريين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم لدى شركة “مايكروسوفت” سنغافورة: “تولّد ’ماكروسوفت أزور‘ مستويات عالية من الكفاءة التنظيمية وتساهم في تسهيل عملية اتخاذ القرارات القائمة على البيانات. مما يجعل من ’أزور‘ المنصة المثالية لنشر حلول سلسلة توريد البرمجيات كخدمة المبتكرة من ’جرافيتي‘، والتي ستساعد العملاء على تحويل سلاسل توريدهم رقمياً وبالتالي الاستفادة من زيادة الإنتاجية واتخاذ قرارات أكثر ذكاء”. ويضيف جيرالد قائلاً: “ستُتيح الشراكة بين ’جرافيتي‘ و’مايكروسوفت‘ لـ ’جرافيتي‘ اعتماد منصة السحابة الذكية من ’مايكروسوفت‘ ودمجها مع خبرتها في مجال سلاسل التوريد لتوفير أحدث الأنظمة المبنية للمستقبل”.

ومن جهتها، أضافت براتيما أمونكار، المديرة الإقليمية لشركة “مايكروسوفت” في آسيا والمحيط الهادئ قائلة: “تهدف الشركات، على الصعيد العالمي، إلى اكتشاف طرق جديدة للعمل بكفاءة أكبر وتقديم قيمة مضافة لعملائها. وتُعتبر سلسلة التوريد المحولة رقمياً من العلامات الفارقة التنافسية الرئيسية التي تمكّن الشركات من تحقيق هذه الأهداف. وستجلب الشراكة بين ’جرافيتي‘ و’مايكروسوفت‘ أفضل ما يمكن أن تقدمه منصة ’أزور‘- السحابة الذكية والموثوقة، لبناء نظم سلسلة التوريد المستقبلية”. وستعمل كلٌّ من “جرافيتي” و”مايكروسوفت”، بموجب هذه الشراكة، على توحيد جهودهما في الفعاليات الخاصة بالتسويق والقطاع والريادة الفكرية، بالإضافة إلى التشارك في بيع حلول البرمجيات كخدمة من “جرافيتي” لتجار التجزئة والمصنعين. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن عملاء “جرافيتي” وشركاؤها المجتمعيون من الاستفادة من شبكة الشركاء العالميين الخاصة بـ “مايكروسوفت”.


اضف رد