باناسونيك تطلق مزيل رائحة حذائك أثناء نومك!

أوساكا، اليابان- (وطن برس ) – ستبدأ شركة “باناسونيك” في بيع مزيل الروائح الخاص بالأحذية، “إم إس- دي إس100″، المجهز بتقنيةـ” نانو إكس”، التي تولد 10 أضعاف الكمية من جذور الهيدروكسيل مقارنة مع تقنية “نانو”، لإزالة الروائح الكريهة من الأحذية بطريقة بسيطة، وذلك في الـ 20 من سبتمبر لعام 2018 (في اليابان فقط). يعد حمض الإيزوفاليريك أحد الأسباب الشائعة لظهور رائحة الأحذية الكريهة، وهو مادة ذات رائحة تنتج عن عرق القدم والبكتيريا. هذا وأظهرت دراسة استقصائية أجرتها باناسونيك على مرتدي الأحذية الرياضية أنّ حوالي 62 في المائة ممن شملهم الاستطلاع يتخذون بعض التدابير لإزالة روائح الأحذية، إلّا أنّ نصفهم غير راض عن طرق إزالة الروائح التي يستخدمونها.

يستخدم جهاز “إم إس- دي إس100” جزيئات الأيونات الأصلية من “باناسونيك”، “نانو إكس”، لإزالة الروائح الكريهة من الأحذية والقضاء عليها. عند وضع المنتج في الأحذية وتشغيله، تنبعث جزيئيات ” نانو إكس” وتنتشر من ستة منافذ إلى كل ركن من الحذاء لإزالة الروائح في الجزء الداخلي من الحذاء بأكمله بدءاً من الكعب وصولاً إلى إصبع القدم . يمكنكم الاختيار بين وضعين للتشغيل. يوفر الوضع العادي حوالي خمس ساعات من التشغيل، بينما يعمل الوضع الطويل الأمد لمدة سبع ساعات تقريباً لإزالة الروائح المستعصية. وتكلف كلتا الوضعيتين أقل من 1 ين لكل استخدام، مما يجعلها اقتصادية للغاية. ويعمل “إم إس- دي إس100” أيضاً بواسطة بطارية محمولة وبذا يمكن استخدامه في مكان لا يوجد فيه منفذ  للتيار المتردد. ويأتي هذا المنتج مع حافظة تخزين أنيقة. تغطي هذه الحافظة الرأسين الذين يتم إدخالها في الأحذية عند الاستخدام، وبذلك يمكن تخزين المنتج بشكل أنيق عند مدخل المنزل أو في خزانة الأحذية. تقترح “باناسونيك”، من خلال جهاز “إم إس- دي إس100” لإزالة روائح الأحذية، طريقة سهلة لإزالة روائح الأحذية وتأمل في خلق طلب جديد في السوق.

ملاحظات:
*1: مفعول إزالة روائح القدم (حمض الإيزوفاليريك) الملازمة للأحذية. مختبر الفحص: شركة “باناسونيك”، مركز تحليل المنتجات. طريقة الاختبار: طريقة قياس شدة الرائحة من 6 مراحل في غرفة اختبار تبلغ مساحتها حوالي 10 أمتار مربعة. طريقة إزالة الروائح الكريهة: توليد جزيئات الـ “نانو”. نتيجة الاختبار: انخفضت شدة الرائحة بنسبة 1.5 في 5 ساعات. تاريخ إصدار شهادة نتيجة الاختبار: 4 يونيو 2018. رقم شهادة نتيجة الاختبار: 1V332-180604-K01.
– لم يتم الحصول على نتائج الاختبار في ظل ظروف الاستخدام الفعلي.
– يختلف مفعول إزالة الروائح حسب الظروف المحيطة (درجة الحرارة والرطوبة) ووقت التشغيل ونوع الرائحة ونوع النسيج.
– قد يختلف الإحساس بمفعول إزالة الروائح من فرد إلى آخر.

*2: وفقًا لنتائج القياسات التي أجرتها “باناسونيك” استناداً إلى طريقة الرنين المغناطيسي الإلكتروني (“إي إس آر”). مقارنة بين 480 مليار جزيئة “نانو” في الثانية و 4,800 مليار جزيئة “نانو إكس” في الثانية.
: وفقاً لنتائج الدراسة الاستقصائية التي أجرتها “باناسونيك” على الإنترنت في يونيو 2018 على الذكور والإناث (عدد المشاركين= 2000) الذين تتراوح أعمارهم بين العاشرة والعقد السادس من العمر.
: تم احتسابها على أساس معدل الكهرباء الجديد البالغ 1 كيلو واط ساعي = 27 ين (متضمنة الضرائب)
: للوضع العادي، استخدم بطارية محمولة بسعة 3,760 ميلّي أمبير/ساعة أو أكثر (بقدرة خرجٍ اعتبارية تساوي: 5.0 فولت من التيار المباشر، 1.8أمبير). بالنسبة إلى الوضع الطويل، استخدم بطارية جوال بسعة 5000 ميلّي أمبير /الساعة (الناتج المقدر: 5.0 فولت من التيار المباشر، 1.8 أمبير). لا يمكن ضمان التشغيل على البطارية المحمولة بسبب احتمال اختلاف وقت التشغيل تبعاً لظروف الاستخدام والبيئة وعوامل أخرى.
– لا يتم تقديم البطارية المحمولة مع المنتج.


اضف رد