العراق

20حريقا في بغداد خلال 24 ساعة بسبب ارتفاع الحرارة!

بغداد/اور نيوز
كشفَ مصدر مطلع في الدفاع المدني عن نشوب اكثر من 20 حريقا خلال الساعات الماضية في بغداد التهمت خلالها 10 دور سكنية لمواطنين وثلاثة محال وعددا من المخازن والعجلات.وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ان ارتفاع درجات الحرارة خلال اليومين الماضيين ادى الى حدوث تماس كهربائي في عدد من الدور السكنية للمواطنين والمحال. واشار الى ان حريقين نشبا في منزلين منفصلين في منطقة الكاظمية احداهما قرب شارع المحيط نتيجة تماس كهربائي ما ادى الى اضرار مادية جسيمة في المنزلين دون خسائر بشرية تذكر.
وبين المصدر ان فرق الاطفاء اخمدت حريقا نشب في عمارة سكنية ادى الى احراق محلين تجاريين ومخزنين للمواد الغذائية في منطقة الطالبية ظهر السبت نتيجة تماس كهربائي. واوضح ان فرق الاطفاء التابعة للدفاع المدني نقلت احد المواطنين الى المستشفى بعد ان انتشلته من داخل الحريق الذي نشب في داخل منزله في منطقة الغزالية امس نتيجة تماس كهربائي.
وتابع انه تم اخماد اربع حرائق نشبت في 4 دور سكنية تعود لمواطنين في حوداث متفرقة في مدينة الصدر وسبع البور وحي القاهرة وفي الدورة “شارع ابو طيارة” نتيجة تماس كهربائي.
وذكر المصدر ان خلافا عشائريا في منطقة الخالص في حي الوحدة ادى الى حرق منزل متعمد ما تسبب باضرار مادية فوق الجسيمة في المنزل ولاقت فرق الاطفاء صعوبة في اخماده. واشار الى ان حريقا كبيرا نشب في بستان في منطقة سلمان باك فيما اخمدت فرق الاطفاء حريقا اخر في منطقة الزعفرانية نتيجة انفجار “رمانة” قرب احد المقاهي.
ونوه المصدر الى نشوب ثلاث حرائق منفصلة الاول في حي المواصلات في مركبة نوع برنس واخر في داخل كراج لتصليح السيارات في منطقة الحميدية، فيما تسبب الحريق الثالث في سيارة نوع اوبل داخل منزل واحرقها مع المنزل في الحبيبية.
واضاف المصدر ان فرق الاطفاء تمكنت ليل امس من اخماد حريق نشب في احد دور المواطنين في منطقة حي العامل نتيجة تماس كهربائي وكذلك حرائق اخرى طالت نفايات في عدد من مناطق العاصمة واكد ان اكثر من 27 فرقة اطفاء شاركت في اخماد حرائق العاصمة خلال 48 ساعة الماضية.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى