Sliderاستراليا

ولاية نيو ساوث ويلز تتجاوز ال 80 % من اللقاحات مع انخفاض نسبة الاصابات والوفيات

سدني / هديل صباح 
🔴    أستطاعت ولاية نيو ساوث ويلز وعاصمتها سدني  إلى  الوصول اكثر من 82.2٪ جرعة واحدة و 52.7٪ جرعة مزدوجة من معدلات التطعيم.  
🔴فيما بلغت نسبة المراهقين الذين تتراوح  اعمارهم بين  12 و 15 عامًا الى  20  %  الذين  قد تلقوا تطعيمًا . وتشجع دائرة  صحة الولاية من الشباب بالتطعيم قبل عودتهم إلى المدرسة.  وهناك الآن زيادة في المعروض من لقاح Moderna في الصيدليات.
🔴 يجب علينا جميعًا مواصلة العمل معًا للوصول إلى هدفنا من التطعيم بجرعة مضاعفة بنسبة 70٪.  في حين أن جرعة واحدة توفر بعض الحماية ، فمن الأهمية بمكان أن تتقدم للحصول على الجرعة الثانية في الوقت المناسب.  احجز لقاحك اليوم على nsw.gov.au
🔴كان هناك 935 حالة مكتسبة محليًا لـ COVID-19 في الفترة من 24 ساعة إلى 8 مساءً الليلة الماضية.  لسوء الحظ ، توفي أربعة أشخاص.
🔴 حتى في حال انخفاض أعداد الحالات ، فلا يزال يتعين علينا توقع زيادة حالات الدخول إلى المستشفى والوفيات.  نتوقع أن يكون الشهر المقبل  هو أسوأ شهر ، لكن النظام سيتأقلم وسيتمكن الجميع من الاعتماد عليه.
🔴اعتبارًا من الساعة 5 مساءً ، سيتم إغلاق Cowra.  يجب على أي شخص كان في Cowra اعتبارًا من 13 ايلول الماضي  الالتزام بمتطلبات الإقامة في المنزل.  يرجى التأكد من معرفة القيود في منطقتك https://www.nsw.gov.au/covid-19/rules

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى