لكي يا سيدتي

إطلاق التشكيلة الجديدة لفساتين ربيع وصيف 2013

*وطن برس اونلاين / احسان الديوان – دبي

أطلقت مصمّمتا الأزياء الإماراتيتان خولة وروضة بن خديه علامتهما التجارية الواعدة في عالم الموضة والأزياء “خولة وروضة/ Khawla W Roada”، حيث كشفتا عن مجموعة أزياء ربيع / صيف 2013 –  “تشكيلة”دولز”. يشار إلى أن العلامة التجارية تتمتع بطابع مميّز منفرد في تصميم الأزياء، ويتجلى ذلك من خلال مجموعة من الفساتين المرحة المفعمة بالحركة والنشاط والجاذبية التي تعبّر عن أسلوب صاحبتي العلامة التجارية في تصميم الأزياء. وتستلهم تشكيلة” دولز” طابعها المميّز من كونها صديقة لكل فتاة،

وتعبّر عن ما في داخلها. وتتألف التشيكلة التي تم اختيار اسمها بشكل يعبّر عن روح التصميم من 35 فستاناً يجمع بين  المرح والفخامة؛ إذ تم صنعها من كريب الحرير الخالص. وقد أبرّزت الفستاين حلي رقيقة فخمة ازدانت بها، ونقوش كلاسيكية خلابة في الجزء السفلى علي كل فستان. وتأتي علامة خولة ورضة تعبيراً صادقاً عن سنوات من المثابرة في عالم الموضة والأزياء؛ وتجسّد تصاميمهما طابع المرأة الأنيقة التي تتمتع بالثقة، والتي لا تجد أي مشكلة في التعامل مع كل جديد، وهو ما يتيح للمرأة التمتع بأزياء ذات علامة تجارية تجسّد روح المرح؛  وهو ما تعكسه تشكيلة دولز.
تجدر الإشارة إلى أن الأختين الإماراتيتين خولة وروضة بن خديه تعشقان الموضة وتصميم الأزياء؛ وقد تأثرتا بوالدتهما مصمّمة الأزياء، حيث نشأتا في بيت يهوى الأزياء وابتكار التصاميم؛ وقد ورثتا هذه الروح منها. كما عملت الأختان لعدة سنوات في تصميم الأزياء الخاصة بهما؛ وكان ذلك مجرد هواية؛ ولكن بعد أن درستا هذا الأمر بشكل جدّي قرّرتا البدء بالعمل في مجال الأزياء، وترجمة حبهما للموضة بشكل عملي؛ إذ أطلقتا مجموعة أزياء جاهزة جديدة تلبي تطلعات النساء الشغوفات بالموضة. يشار إلى أن خولة ما زالت  طالبة بالسنة الثالثة في جامعة زايد حيث تدرس الاتصال؛ كما أن روضة طالبة بالسنة الأولى في نفس الجامعة، وتدرس الأدب والعلوم وتخصصها في الفنون الجميلة. وبالرغم من أن رحلتهما في عالم الموضة قد بدأت مبكراً منذ الطفولة؛ إلا أن حبهما لعالم الموضة والأزياء قادهما لاحتراف تصميم الأزياء اليوم.  وحول ذلك، قالت خولة وروضة بن خديه: “تأتي مجموعة أزياء ربيع / صيف 2013 –  تشكيلة دولز  للنساء اللاتي تعشقن الألوان والتصاميم المميزة. وقد سعينا من خلال هذه التشكيلة إلى التعبير عن مفهومنا الخاص بعالم الأزياء والموضة.  كما أن نشأتنا في بيت يهتم بالموضة أتاحت لنا تذوق الابتكار في هذا المجال. وكانت المسألة مجرد وقت قبل أن نترجم شغفنا بشكل عملي. وقد أتاحت لنا هذه المجموعة ما أردنا تصميمه، والتعبير في الآن ذاته عن طابعنا الشخصي من خلال تصاميمنا. كما أننا نشعر بحماس كبير لرغبتنا في مشاركة مصمّمي الأزياء تشكيلتنا الجديدة.

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى