Sliderرياضة

اللمسات الأخيرة للإعلان عن انتهاء انجاز مشروع مبنى نادي عجمان لأصحاب الهمم

عجمان ( دولة الامارات العربية المتحدة ) / فاطمة الديوان 

أعلنت  الشركة المشرفة على إنشاء و إنجاز نادي عجمان لذوي الإعاقة  بأن مبنى النادي الجديد قد شارف على الانتهاء وأن الشركة تضع اللمسات الأخيرة للإعلان عن انتهاء من انجاز مشروع نادي عجمان لذوي الإعاقة وأن العمل جاري في اللمسات الأخيرة على قدم وساق حتى يتم تسليم المشروع في منتصف الشهر القادم .

ويأمل سعادة أحمد إبراهيم راشد الغملاسي رئيس النادي وأعضاء مجلس ادارة النادي  بأن  مبنى النادي الجديد  سوف يكون إضافة مهمة لرياضة أصحاب الهمم بالدولة ويكون رافداً جديداً يضاف الى أندية أصحاب الهمم السبعة العاملة في الدولة وأن أعضاء النادي وادارته يعملون جاهدين على توطيد أواصر التعاون الرياضي  والاجتماعي والثقافي  مع أندية المعاقين في الدولة وأن باب العضوية مفتوح على مصراعيه للاعبين الجدد من إمارة عجمان وما جاورها من إمارات تفتقر الى مثل هذه الأندية.

يقع نادي عجمان لذوي الإعاقة في قطعة أرض مساحتها 77 ألف متر مربع في منطقة  المنتزي الناهضة وهي  مكرمة من سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم إمارة عجمان وولي عهده الشيخ عمار بن حميد النعيمي  وهبها مشكوراً الى أبنائه من أصحاب الهمم في العام 2012 وقد خصصت لها مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة ميزانية بناء فاقت 42 مليون درهم ليتم فيها بناء نادي لأصحاب الهمم بمواصفات تعد إضافة هامة الى بقية أندية أصحاب الهمم العاملة في الدولة ، تبدأ من حيث إنتهى الآخرون.

أما مكونات النادي فهي عبارة عن الملاعب الخارجية التي تضم مضمار ألعاب قوى أولمبي  تم تصميمه حسب توصيات الاتحاد الدولي لألعاب القوى وملعب كرة القدم للمباريات الدولية حسب توصيات الفيفا والمقاييس العالمية (نيوفرت، اي بي سي) بالاضافة الى مبان الإدارة ومواقف السيارات والتوابع اللازمة من غرف تبديل الملابس والمنافع وغيرها.

وذكر سعادة أحمد إبراهيم راشد الغملاسي رئيس النادي بأن المشروع لم يصل الى هذه المرحلة إلا بعد مجابهة التحديات التي لازمته منذ البداية والتي استطعنا التغلب عليها بتكاتف الجهود المحلية وقوة الارادة ومجهودات كافة الدوائر الحكومية ذات الصلة  بعجمان. وأضاف الغملاسي أن هذه المرحلة تجاوزناها بسلام ونحن الآن في انتظار الافتتاح الكبير الذي من المؤمل أن يكون عرساً رياضياً وطني الملامح.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق