Sliderعلوم وتكنولوجيا

التواصل الروحي من منظور باراسايكولوجي

 بقلم  الدكتور علاء العوادي 

معظم العلاقات الشخصية التى نراها في حياتنا تكون عابرة ونادرا ما نلتقي بعلاقة ما تعطينا الشعور التوحد بينك و بين الشخص الاخر و ليس باننا نتحدث عن العلاقات العاطفية فقط بل حديثنا يعطينا معني ابعد الي جميع العلاقات حتي علاقات الصداقة. وعندنا يحدث و ان نلتقي بشخص ما ويعطينا هذا الاحساس بالاتصال ليس فقط الفكري انما ايضا الروحي تكون هذه العلاقة تستحق فعلا الانتباة ويجب عليكم حقا الاستفادة من هذه العلاقة على جميع المستويات لانها اذا جاءت فهذا يعني الكثير من المعاني ولكن سوف اذكر اهم هذه العلامات التى تدل على اتصال روحي بينك و بين شخص اخر.

د. علاء العوادي

أولاً: التخاطر

الاتصال الروحي بينك و بين شخص يعني بشكل اخر لمفهوم التخاطر وبالمختصر المفيد التخاطريعتبر تواصل روحي بينك و بين شخص يمكن ان يكون اتصال بكلمة او جمله او حتي احساسفربما تتشاركان نفس الاحساس او ربما حدث في اوقات كثيره انك رأيت هذا الشخص في حلمكيقول لك نفس الحديث الذي كان يخطط له الشخص الاخر فى قولة لك فى الصباح الباكر عندمايلتقي بك او ربما كان هناك هذه الجملة التى قلتها له وانت فقط صامت وتتفأجي انه عرفها.

ثانيا: الرسائل الكونية

الرسائل الكونية يوجد منها العديد وربما اهمها الذي قد حدث لك او على الاقل سمعت عنة هوالارقام المتكررة. فالارقام المتكررة عبارة عن اعداد بنفس النمط يتكرر بكل مكان فعلى سبيل المثالرقم 111 ربما قد ورد انة رأيت الكثير من رقم 111 فى كل مكان ربما على ساعتك الرقمية اوربماعلى الحوائط فى الشوارع, فأن دل على  ان هناك تواصل روحي كبير بينك و بين شخص ما , ولكن تذكر هذه العلامة فقط كدلالة علي حدوث شئ ما ولكن لا تعبر عن الاحداث التى بالفعل حدثت , بمعني اخر اذا واجهتك هذه العلامة من الارقام المتكررة فتأكد واستعد لانه ربما يكون انك سوف تلتقي بهذا الشخص الذي سوف يكون بينك وبينه علاقه.

ثالثا: العلاقات الروحية -توأم الروح

العلاقات الروحية في علم الطاقة الحيوية هي علاقات تتميز بانها ليست فقط علاقه تقليدية بينكو بين شخص انما هي علاقة تجمع بين التواصل الروحي و العقلي و ايضا الجسدي وفيالعلاقات الروحية يوجد نوعين هما توأم الروح و توأم اللهب. يمكن ان نرجح ان توأم الروح تعتبرعلامة من علامات التواصل الروحي لان توأم الروح ليس منحصر فقط على العلاقات العاطفيةانما ايضا يمكن ان يكون لاي علاقة بينك و بين اي شخص اما عن توأم اللهب فهي علاقة يتشكل عليها الطابع العاطفي دائما. لذلك اذا كان لديك اي علاقة روحية فربما سوف تجدها سببا منأسبا بالاتصال الروحي، والله اعلم


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق