تكريم ابن الجالية العراقية الجراح الدكتور أحمد الربيعي بوسام استراليا

ضمن احتفالات  أستراليا  بيومها الوطني تم  تكريم نخبة من المواطنين بأوسمة استراليا OAM لخدماتهم العامة ولأنجازاتهم العلمية والادبية والعمل التطوعي ، ومن بين المكرمين لهذا العام الدكتور العراقي  أحمد الربيعي الاخصائي في جراحة الأمعاء الدقيقة الناظورية والناشط في الجالية العراقية ورئيس جمعية الاكاديميين العراقيين في استراليا ونيوزلندا.

الجراح الدكتور أحمد الربيعي

وكان الجراح العراقي والأستاذ الجامعي، قد تصدرمن خلال انجازته العلمية والطبية في الجراحة الناظورية للأمعاء الدقيقة وسائل الاعلام الأسترالية فضلاً عن عمله في الجامعات الأسترالية ورعاية مرضاه في عيادته الخاصة، ومن خلال الدكتور احمد الربيعي وزميله د كرس ميريديث تصدرت مستشفى بانكستاون في سدني الريادة في مجال جراحة ناظور البالون المزدوج المتخصصة بتشخيص ومعالجة الحالات المرضية في الأمعاء الدقيقة . وهي تعد المركز الاهم في هذه الجراحة ،وتدخل هذه الجراحة الدقيقة في أختصاص أمراض الامعاء الدقيقة تشيخيصيا وعلاجيا.

أسرة تحرير جريدة ” وطن برس ” تهنئ الدكتور الجراح أحمد الربيعي على تكريمه بوسام استراليا ،وتعتز بكونه ناشط في الجالية العربية والعراقية على وجه الخصوص ، وتفتخر به وهو موضع اعتزازها ومحبتها .


اضف رد