رياضة

حسن شحاتة يتمسك بالامل في تأهل الزمالك لقبل نهائي دوري ابطال افريقيا

تمسك حسن شحاتة مدرب الزمالك المصري بأمل التأهل للدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم رغم الهزيمة 1-صفر أمام غريمه المحلي الأهلي ضمن منافسات المجموعة الثانية بدور الثمانية. وخسر الزمالك بعد أن سجل محمد ابو تريكة هدفا للأهلي قبل 11 دقيقة على نهاية الوقت الاصلي للمباراة. وقال شحاتة إن فريقه خسر القمة الافريقية أمام الأهلي بسبب خطأ دفاعي وثغرة استغلها الأهلي ليحصد الفوز والنقاط الثلاث.
وأضاف شحاتة فى تصريح للموقع الرسمي للزمالك على الانترنت “فريقي كان الاحق بالفوز” مشيرا الى ان الخسارة الثانية للزمالك في المجموعة اضعفت فرصه لكن الأمل في التأهل لا يزال قائما.

واشار مدرب الزمالك الى ان الفريق أمامه اربع مباريات متبقية باجمالى 12 نقطة وانه سيسعى للفوز بها للمنافسة على بطاقة التأهل.
وكان الزمالك استهل مبارياته في المجموعة بالخسارة 3-2 أمام بيريكوم تشيلسي في غانا قبل أسبوعين. ويتصدر الاهلي المجموعة برصيد ست نقاط بفارق نقطتين عن تشيلسي الذي تعادل 2-2 أمس مع مازيمبي من الكونجو الديمقراطية الذي يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويليه الزمالك في المركز الاخير بدون نقاط.
وعلى صعيد اخر نفى اسماعيل يوسف المدرب المساعد للزمالك ما تردد عن نية الجهاز الفني للفريق رفع العقوبة عن صانع اللعب محمود عبدالرازق (شيكابالا) وعودته للتدريب مع الفريق مجددا.
وكان شحاتة استبعد اللاعب من حساباته اثر مشادة كلامية على خلفية تغييره في مباراة أمام المغرب الفاسي في دور الستة عشر لدوري الابطال الافريقي.
وأضاف يوسف أن اللاعب سيستمر فى تدريباته المنفردة بعيدا عن الفريق مشيرا الى ان الخسارة التى تلقاها الزمالك أمام الأهلي لن تدفع الجهاز للتراجع عن موقفه بعقاب اللاعب


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى