ثقافة وفنون

الفنانة نجوى كرم “نجمة” في حفل مهرجان كان

ظهرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بكامل تألقها وأناقتها على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ56 بصورة لفتت انتباه وسائل الإعلام العربية التي تعمل على تغطية فعاليات المهرجان،
فيما اعربت عن سعادتها باختيارها سفيرة لشركة مستحضرات التجميل “رويال باريس”.وقالت كرم انها “سعيدة لاختيارها أول سيدة عربية تقوم بالحملة الإعلانية لشركة مستحضرات التجميل العالمية “رويال باريس” الراعي الرسمي للمهرجان، مضيفة  أن “اختيارها كسفيرة للشركة في الشرق الأوسط هو مصدر فخر كبير لها”. وحضرت الفنانة اللبنانية بناء على الدعوة التي وجهتها لها شركة “رويال باريس” العالمية لحضور مهرجان “كان السينمائي” الخامس والستين الذي بدأت فعالياته في 16 أيّارالجاري ويستمر لغاية 27 منه. وخضعت نجوى بعد وصولها إلى “كان” لـ”بروفا” للماكياج ولتسريحة الشعر التي ستعتمدهما للظهور بهما على الـRed Carpet. يذكر ان نجوى تألقت على السجادة الحمراء، بفستان أبيض بتوقيع مصمم الازياء اللبناني العالمي زهير مراد، ليكون اللون الابيض فاتحة خير عليها وعلى شركة “لوريال” العالمية حيث تم توقيع الاتفاق رسمياً والإعلان عن شراكة ستظهر نتائجها في القريب العاجل بمجموعة من الإعلانات لمستحضرات التجميل.
وقالت كرم انها “سعيدة لاختيارها أول سيدة عربية تقوم بالحملة الإعلانية لشركة مستحضرات التجميل العالمية “رويال باريس” الراعي الرسمي للمهرجان، مضيفة  أن “اختيارها كسفيرة للشركة في الشرق الأوسط هو مصدر فخر كبير لها”.
وحضرت الفنانة اللبنانية بناء على الدعوة التي وجهتها لها شركة “رويال باريس” العالمية لحضور مهرجان “كان السينمائي” الخامس والستين الذي بدأت فعالياته في 16 أيّارالجاري ويستمر لغاية 27 منه. وخضعت نجوى بعد وصولها إلى “كان” لـ”بروفا” للماكياج ولتسريحة الشعر التي ستعتمدهما للظهور بهما على الـRed Carpet. يذكر ان نجوى تألقت على السجادة الحمراء، بفستان أبيض بتوقيع مصمم الازياء اللبناني العالمي زهير مراد، ليكون اللون الابيض فاتحة خير عليها وعلى شركة “لوريال” العالمية حيث تم توقيع الاتفاق رسمياً والإعلان عن شراكة ستظهر نتائجها في القريب العاجل بمجموعة من الإعلانات لمستحضرات التجميل.

 

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى