الشرق الأوسط

تكريم رواد الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط 2013

دبي / احسان الديوان – وطن بريس اون لاين

وتم الإعلان عن الفائزين العالية المتوقعة من الجوائز الصحة العربي الإنجاز والابتكار 2013 ليلة أمس خلال حفل توزيع الجوائز في ماركيز JW فندق ماريوت في دبي، الإمارات العربية المتحدة بحضور أكثر من 700 من المهنيين في المنطقة الرعاية الصحية الرائدة، وكبار: دبي، الإمارات العربية المتحدة المسؤولين الحكوميين وخاصة الضيوف VIP الصناعة.  تتألف الجوائز من تسع فئات مثل التميز في خدمات الجراحة، جراحة الشباب للجائزة، كليفلاند كلينك الطبيب الشاب للعام، فضلا عن جائزة جديدة مستشفى المستدامة. والجوائز هي جزء أساسي من مهمة قطاع الرعاية الصحية في ليلهم شغف التعلم عن الابتكار في مجال الصحة والتكنولوجيا. من خلال الاحتفال الانجازات المتميزة، وبرنامج الجوائز يسلط الضوء على وعد بارزة من الابتكار في مجال الصحة والتكنولوجيا في المنطقة العربية.  “لهذا العام حفل توزيع جوائز التميز عرضت الحقيقية لأخصائيي الرعاية الصحية في المنطقة مع أكثر من 150 ترشيحات جائزة دخول من دول مثل دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر ولبنان والبحرين وسلطنة عمان. احتفل في تلك الجوائز المرموقة ضمان أن نتجه في الاتجاه المطلوب لنمو قطاع الرعاية الصحية في المنطقة ككل “، وقال سايمون بيج، المدير التنفيذي لإنفورما للمعارض العلوم الحياتية، منظمي معرض الصحة العربي.  وقال يان شميتز Huebsch، مدير شركة بوز أند وعضوا في حفل توزيع جوائز الصحة العربي جنة التحكيم: “إن عمق واتساع الطلبات لجوائز الصحة العربي يجسد التقدم والابتكار وهذا واضح في أنظمة الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط. في حين يمكن منح مقدمي قليلة فقط والأفراد، وجميع الذين تقدموا تستحق التقدير للجهود الكبيرة التي شرعت في مواصلة تحسين الرعاية الصحية في المنطقة. ”  وشملت لجنة التحكيم أيضا مجموعة من المهنيين المرموقين على المستوى الدولي بما في ذلك الرعاية الصحية التجارة إسماعيل أشرف، المدير العام لمكتب الشرق الأوسط الدولية، واللجنة الدولية المشتركة، والدكتور فادي شرم Jardali، وإدارة الصحة والسياسة، الجامعة الأمريكية في بيروت، كندا الاعتماد، الدكتور . جويل نوبل J.، المؤسس والرئيس الفخري لECRI، بريان جونستون، الرئيس التنفيذي، والمجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية، ومالك الحسيني، مدير تطوير الأعمال، GE للرعاية الصحية، الشرق الأوسط، الذي عمل مستشارا لجوائز الصحة العربي .  “يسرني أن حمد الطبية مؤسسة تقديم فاز بجائزة أفضل في فئة” جائزة مستشفى المستدامة “. هذا الاعتراف يعكس العمل العظيم الذي قام به القيادة مؤسسة حمد الطبية والموظفين بشكل تعاوني لرعاية المرضى. وتكرس هذه الجائزة إلى المدير العام لدينا، الدكتورة حنان الكواري وجميع الأسرة HMC “، وقال شاكيل أحمد، مساعد المدير الطبي والإدارة الطبية من مؤسسة حمد الطبية، قطر تعليقا على فوزه لجائزة مستشفى المستدامة.
للفائز جائزة الفرد المتميز، أشاد لجنة التحكيم د. Zuleka داود، مؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة الرعاية الصحية زليخة. “د. هي شركة رائدة داود صحيح، بعد أن جلبت الرعاية الطبية الجيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة قبل وقت طويل من الآخرين؛ قائدة في مجال الصحة على مدى عقود، متحمسا رعاية المرضى. الدكتور داود هو مجرد نموذج للتميز في مجال الالتزام بها المختار. النساء في المنطقة على مدى عقود كانت المستفيدين من حبها “، وقال القضاة.  “يسر كليفلاند كلينك مرة أخرى تكريم الطبيب الشاب الذي يعرض القيادة ليس فقط، ولكن أيضا الرحمة للمرضى”، وقال الدكتور بيل Ruschhaupt، رئيس مركز كليفلاند كلينيك الصحة العالمية ورئيس لجائزة كليفلاند كلينيك الطبيب الشاب جنة التحكيم. “يشرفنا أن نكون جزءا من الجوائز الصحة العربي، وخطة للاستفادة من هذا المنتدى في المستقبل حتى نتمكن من الاستمرار في تكريم قادة الصناعة لدينا في المستقبل.”
وقد احتفلت الصحة العربي 2013 الإنجاز والابتكار جوائز خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي، أكبر حدث للرعاية الصحية في المنطقة، الذي يمتد حتى يوم الخميس 31 يناير 2013 على دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
القائمة الكاملة للفائزين لجوائز عام 2013 للإنجاز والابتكار الصحة العربي هي:
التميز في التصوير والتشخيص جائزة
•    مركز كليمنصو الطبي
جائزة التميز في خدمات الجراحة
•    المشترك العظام والعمود الفقري مستشفى
روش جائزة التميز في مختبر
•    مستشفى الدكتور سليمان فقيه
جائزة التميز في العناية المركزة للمرضى
•    مركز الثلاسيميا
مستشفى المستدامة جائزة
•    مؤسسة حمد الطبية
جراح الشباب للجائزة
•    الدكتورة مريم آل سلامي، مستشفى الملك فيصل التخصصي
كليفلاند كلينك جائزة الطبيب الشاب
•    الدكتور فينود Gauba، الإمبراطورية الرعاية الصحية
المعلقة المساهمة في التعليم الطبي في جائزة المنطقة
•    الدكتور منصور Zarauni، رئيس قسم علم الأمراض والطب المخبري، منطقة الشارقة الطبية، وزارة الصحة
المعلقة مساهمة الفرد في جائزة الشرق الأوسط قطاع الرعاية الصحية
الدكتور داود زليخة، مؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة الرعاية الصحية زليخة


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى