منوعات

توقعات الابراج للدكتور الروحاني علاء العوادي

برج الحمل
تحتاج إلى ممارسة ضبط النفس هذا الأسبوع، فأنت تشعر بأن أعصابك مثارة عن عمد حتى من خلال أبسط التغيرات. قوتك الزائدة سوف تتحول ببساطة إلى نوبة من الغضب، وهذا لن يكون جيدًا لك. حتى وإن بدا الأمر صعبًا، يجب أن تحاول الوصول إلى حل وسط، فالصرامة سوف تتسبب بالتأكيد في المشكلات في حياتك الخاصة وفي العمل أيضًا. فوق كل ذلك، يجب أن تحافظ على النظام فيما يخص صحتك، فأنت تميل للزيادة في كل مجالات حياتك. راقب نفسك بالكثير من الرعاية والاهتمام.
برج الثور
يجب أن تكون أفكارك كبيرة هذا الأسبوع، فأنت تتحلى بكثير من الطاقة التي يجب أن توجهها بطريقة منتجة، وسوف تتفاجأ بمدى ما يمكنك فعله في وقت قصير. تأكد من عدم خوضك في المناقشات، فلديك مشكلة في التعامل مع الردود، وسوف تصعد الدماء إلى وجهك الذي سوف تكسيه حمرة الغضب. لتجنب إضاعة طاقتك، يجب أن تكون معتدلاً، وهذا ينطبق أيضًا على جميع الأنشطة الجسمانية، فأنت مهمل للغاية وغالبًا ما تأخذ أكثر من طاقتك. بالإضافة إلى ذلك، أنت معرض لخطر الحوادث في الوقت الحالي.
برج الجوزاء
الطاقة التي تجري في جسدك سوف تقودك إلى نجاحات عظيمة، ولكنها ستقودك أيضًا للمشكلات. فيما يخص التحديات، أنت تشعر بالتهديد بسهولة ولذلك تعمد إلى التصرف بعصبية وربما بعدوانية. لذلك، يجب أن تمنع نفسك من الخوض في هذه المواقف الملتهبة بالخلافات. فأنت لا ترغب في صنع الأعداء أو تحدي الآخرين أو استفزازهم. سيؤدي ذلك إلى تعريض صحتك للخطر، وهذا أبسط الأمور. خذ خطوة إلى الوراء من وقت لآخر، واستخدم طاقتك بطريقة هادفة ومدروسة.
برج السرطان
في الوقت الحالي، تبدو فلسفتك في الحياة طلب الكثير وفرض الكثير أيضًا. من الواضح أن هذا السلوك سوف يؤدي إلى المشكلات أو النزاعات في العديد من الجوانب. على الرغم من ذلك، أنت مفعم بالحيوية في الوقت الحالي، ولكن يجب أن تراعي أن ليس الكل يشعر بما تشعر به أنت. لذلك، تحكم في نفسك من حين لآخر، وتراجع واستخدم الجوانب الإيجابية من طاقتك. قدم الدعم للمحيطين بك أو انشر مزاجك المعتدل في العمل. سوف ترى أنهم
برج الأسد
لا جدال في أنك مفعم بالقوة والحيوية في الوقت الحالي، فأنت مستعد أن تتحمل أي شيء وتريد أن تحسن من نفسك في العمل وفي حياتك الشخصية. لكن توخى الحذر، فطاقتك لن تمكنك دائمًا من التقدم. فأنت تميل إلى فقدان السيطرة في الخلافات وهذا قد يسبب المشكلات والتلفيات. يجب أن تتوخى الحذر دائمًا فيما يخص التأثير الخارجي السيء، ويفضل أن تفكر مرتين وأن تأخذ خطوة واحدة في المرة، ولا تسمح للآخرين باستثارتك بسهولة.
برج العذراء
تظهر طاقتك القوية بطريقة لطيفة جدًا وتقوم بدورها في تقوية ثقتك بنفسك، فأنت قادر على التعامل مع كل موقف دون الحاجة إلى الجدال أو إرهاق نفسك. بالإضافة إلى ذلك، أنت غير مضطر لأن تكون طموحًا بدرجة زائدة لتكون راضيًا، وذلك من خلال ممارسة الرياضة. يرى الآخرون أنك متزن وإيجابي وأنت في الأغلب قادر على النجاح فيما يخص المفاوضات مع رؤسائك. سوف تكون علاقتك الشخصية متوازنة جدًا أيضًا ومسالمة.
برج الميزان
بدلاً من محاولة الحصول على ما تريد دائمًا، يمكنك التعامل مع الكثير من العمل لأنك قادر على بذل طاقة أكبر والعمل لساعات أطول. في المقابل، الخلافات سوف تؤدي فقط إلى التوتر حيث لن تتمكن من إقناع الآخرين بأفكارك. في بعض الأحيان قد تضطر إلى الامتثال للآخرين — خاصة إذا كان الموضوع غير هام، وبدون شك، تستطيع التمسك بقناعاتك إذا كانت تحتمل التحقيق الشامل من جانبك. من الأفضل إقناع الآخرين بأفعالك وسلوكك الأخلاقي، مع تجنب المواقف التي قد تؤدي إلى الحوادث.
برج العقرب
إذا كانت لديك الرغبة الملحة في العمل في الوقت الحالي، يجب أن تهتم بنفسك، فأنت تعرض صحتك للخطر إذا كنت تحاول إثبات إنك شخص يمتلك الكثير من المواهب بصفة مستمرة لنفسك وللآخرين. الأكثر من ذلك إنك تعرض صحتك العقلية للخطر إذا استمريت في الضغط على نفسك وعلى الآخرين. سوف تسدي لنفسك خدمة كبيرة إذا توقفت عن فرض آرائك على المحيطين بك، فالأفكار لا يجب أن تكون سخيفة لمجرد إنها ليست أفكارك. فالتواضع ليس فقط حلية، ولكن أحيانًا يجب أن تتحلى بالتواضع للحفاظ على أعصابك.
برج القوس
تكوينك الجسماني في أفضل حالاته، وذلك يجب ترجمة هذا الإحساس بالحيوية إلى رغبة في العمل. يمكنك دائمًا الاعتماد على المثابرة وعندئذ لن تخاطر بإهلاك نفسك. إذا حددت أولوياتك بدقة وركزت أن لا تطلب الكثير، فسوف تكون على ما يرام. انظر ما إذا كانت نصيحتك مطلوبة وكيف تستطيع تحفيز الآخرين، وهكذا سوف تحصل على تعاطف زملائك. عند التفاوض على شروط أفضل، ننصحك باختيار وظيفة الوسيط، فأنت تمتلك القدرة على عرض رأيك بطريقة لطيفة دون أن تضطر لمواجهة العقول المتصلبة.
برج الجدي
أنت مستعد للعمل والتخلص من الطاقة التي لا حدود لها في هذه الأيام، وهذا يجعلك شريك أعمال سيادي وواثق، إلا إنك تميل لأن تكون واثقًا أكثر من اللازم ولا تقبل الهزيمة أبدًا. قد يؤدي ذلك إلى الكثير من الخلافات في حياتك الخاصة، ولذلك يجب أن تتمرن على الصبر والتواضع، وهذا من شأنه زيادة التقدير لشخصك بدلاً من أن تكون غير متساهل في عملك أيضًا. حاول توجيه هذه الطاقة الزائدة في الأنشطة الرياضية، فقد تجد أن الجري لمسافات طويلة أو السباحة من الطرق المثالية للتخلص من الطاقة الزائدة، وهكذا تكون قد أفدت صحتك الجسدية ووجدت أيضًا سلامك الداخلي بمرور الوقت.
برج الدلو
أنت تغلي من الداخل، حرفيًا، فأنت تحمل الكثير من العدوانية داخلك والتي قد تنفجر من وقت لآخر. حاول أن لا تكثر من الكلام وبالتالي تجبر الآخرين على الدفاع عن نفسهم؛ على العكس، حاول إقناع زملائك بالصبر والدبلوماسية، فهذا سيكون أفضل من التكتيك القاسي. وحتى وإن شعرت إنك في أفضل أحوالك في الوقت الحالي، يجب أن تراعي صحتك. تذكر إنك تحتاج إلى الراحة من حين لآخر، فإذا تحملت فوق طاقتك الآن، فسوف يرتد ذلك في وجهك بشدة.
برج الحوت
خلال هذا الأسبوع، سوف تمنحك النجوم عقلاً متزنًا والكثير من الحيوية، وسوف يدعم ذلك مشروعاتك بصورة كبيرة، وسيكون له تأثيرًا إيجابيًا أيضًا على عملك، فأنت تعمل بفاعلية وبعمق، ولذلك يمكنك الدعاية لنفسك للحصول على مناصب أعلى. والأكثر من ذلك، يبدو أن لديك مهارات دبلوماسية كبيرة، سواء ظهر ذلك في التفاوض على شروط أفضل أو تسوية الأمور المشتعلة في علاقتك — لديك حسًا عاليًا فيما يخص العلاقات الإنسانية، ولهذا السبب يجب أن تختلط اجتماعيًا كلما أمكن في الواقع.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى