Sliderرياضة

في خليجي 25 : اليوم الامارات وقطر والبحرين والكويت في ختام دور المجموعات

البصرة / وطن برس 

 يلتقي اليوم  الجمعة  منتخبا الإمارات وقطر ،  على ملعب الميناء الأولمبي في تمام الساعة السادسة بتوقيت بغداد،  والبحرين و الكويت، والتي ستقام بنفس التوقيت، ولكن على ملعب  جذع النخلة  الدولي في ختام دور المجموعات ببطولة كأس الخليج.

ويتوقف التأهل في المجموعة الثانية، على نتيجة مباراة الإمارات وقطر، وكذلك لقاء البحرين ضد الكويت،  وليس أمام قطر، سوى الفوز بفارق كبير من الأهداف على الإمارات للتأهل إلى الدور قبل النهائي، مع انتظار خسارة الكويت أو خسارة البحرين.

كما يمكن لقطر التأهل، حال فوزها على الإمارات، ومعها البحرين، حال نهاية المباراة الثانية في المجموعة بالتعادل بأي نتيجة، فيما تحتاج الإمارات للتأهل، إلى الفوز على قطر بفارق هدفين. وفي الوقت نفسه، خسارة الكويت بأي نتيجة من البحرين، لتصعد البحرين بالمركز الأول برصيد 9 نقاط، وتصعد الإمارات بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق أهداف صفر.

وتتصدر البحرين، جدول المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، تليها قطر برصيد 3 نقاط، ولديها هدف واحد، ثم الكويت في المركز الثالث بنفس النقاط، وعليها هدف، والإمارات في المركز الرابع دون نقاط، وعليها هدفين. وكانت الجولة الأولى قد شهدت فوز البحرين على الإمارات (2-1)، وقطر على الكويت بهدفين دون رد، فيما شهدت الجولة الثانية، فوز الكويت على الإمارات (1-0)، والبحرين على قطر (2-1).


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى