Sliderإذاعة وتلفزيون

وفاة سندريلا الاعلام السوداني المذيعة رتاج الآغا

 أعلنت قناة ” النيل الازرق ” عن وفاة مذيعتها الشابة رتاج الآغا، التي عُرفت من خلال عملها بالقناة ، وقال موقع السودان نيوز، إن المذيعة رتاج الآغا، الملقبة بسندريلا الإعلام السوداني، قد توفيت بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية إثر وعكة صحية في أحد مستشفيات العاصمة السودانية  الخرطوم، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وتسابق رواد التواصل الاجتماعي على نعي الإعلامية السودانية، مؤكدين أن الوفاة كانت بمثابة صدمة لهم، خاصة أنها لازالت في مرحلة الثلاثينيات من عمرها، كما حرص بعض زملائها على نعيها والتعبير عن حزنهم بسبب فقدانها.
وقدمت الإعلامية الراحلة مجموعة من البرامج على قناة “النيل الأزرق” أبرزها برنامج “ما في مشكلة” الذي حظي بمتابعة عالية.وتزوجت رتاج في العام الماضي  2019 في حفل وصف بالملكي؛ إذ هنأها عدد كبير من زملائها الإعلاميين ومتابعيها، الذين أشادوا بجمالها وأناقتها. وكانت الفقيدة تعاني من ورم سرطاني في الحنجرة أجرت من خلاله عملية جراحية بالقاهرة تعافت بعدها ثم عادت مجددا لممارسة نشاطها التلفزيوني. ونشطت الآغا في العمل الانساني بجانب عملها الاعلامي حيث كانت تهتم بأطفال السرطان وتدعم البرامج الانسانية اعلاميا.

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى