Sliderإذاعة وتلفزيون

أس بي أس عربي٢٤ تدخل بحلّة جديدة في 22 تموز

تلبيةً لما طلبه المستمعون والمتابعون لأس بي أس عربي٢٤، تقوم الإذاعة العربية الأولى في أستراليا بتجديد قائمة برامجها بدءاً من الثاني والعشرين من الشهرالجاري. في جديد أس بي أس عربي٢٤ نشرات إخبارية محلية ومتواصلة على رأس الساعة بين السادسة صباحاً والسادسة مساءً وبرنامج موسيقي ترفيهي يحتفل بالأغنية العربية.
حلّة جديدة تجمع بين الترفيه والمعلومة الموثوقة.
قائمة البرامج الجديدة تتضمن:
غرفة الأخبار

تابعوا أهم الأخبار في أستراليا والعالم على رأس كل ساعة ابتداءً من الساعة السادسة صباحا وحتى السادسة مساءً مع هاشم الحداد وسليم الفهد. غرفة الأخبار من أس بي أس عربي٢٤ مصداقية وموضوعية في إعداد وتقديم الأخبار. تابعوا الأخبار والمستجدات فور حدوثها على مدار إثنتي عشر ساعة.
التغطية الرقمية

يقوم فريق الإعداد الرقمي، مي رزق وعبدالله كمال وعلي البهنساوي بتغطية واسعة النطاق تشمل موقع أس بي أس عربي٢٤ الالكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي من خلال فيديوهات ومقالات وبودكاست متنوعة المواضيع. الفريق الرقمي في أس بي أس عربي٢٤يواكب العصر الالكتروني الحديث ويقدم أفضل الانتاجات الرقمية لمواضيع تهم الجاليات العربية في أستراليا والعالم.
Good Morning Australia
كل أيام الاسبوع (ما عدا السبت والاحد) من السادسة ولغاية التاسعة صباحاً

أصحوا كل صباح مع فريق البرنامج ستيفاني عنداري بو زيد وفارس حسن واطلعوا على أهم عناوين أخبار الصباح في أستراليا والعالم. برنامج من ثلاث ساعات يشكل منبراً للحوار والنقاش البنّاء حول شؤون وقضايا الساعة من منظور عربي- أسترالي فريد من نوعه. تغطية لعناوين الصحف الصباحية ولقاءات تتناول السياسة والاقتصاد وقضايا الهجرة والاستقرار والقوانين التي يهمكم معرفتها. كل ما تريدون معرفته والاطلاع عليه عند الصباح في مكان واحد Good Morning Australia
بإمكانكم التواصل معنا مباشرة على الهواء عبر الاتصال على 1300799624 أو عبر البريد الالكترونيGMA@sbs.com.au
بيت المزّيكا
كل أيام الاسبوع (ما عدا السبت والأحد) من التاسعة ولغاية الثانية عشرة ظهراً

برنامج موسيقي ترفيهي مع نبيل النشار يأخذكم في مشوار مع الأغاني العربية الجديدة منها والقديمة. يقدم آخر الاصدارات الغنائية وينقلكم إلى كلاسيكيات الزمن الجميل. ويستقبل اهداءاتكم في فقرة ما يطلبه المستمعون. يسلّط البرنامج الضوء على الفنانين العرب في أستراليا في لقاءات خاصة وحصرية. بيت المزيكا برنامج الأغنية العربية والأخبار الفنية.
بإمكانكم التواصل معنا مباشرة على الهواء عبر الاتصال على 1300799624 أو عبر البريد الالكترونيBaytak@sbs.com.au
أستراليا اليوم
كل يوم من ايام الاسبوع ما عدا السبت والاحد، من الثالثة من بعد الظهر ولغاية السادسة

إيمان ريمان وهناء ياسين وغسان نخول يحللّون لكم أهم أخبار اليوم ويفتحون باب الحوار والنقاش حولها. بامكانكم الانضمام اليهم مباشرةً على الهواء أو من خلال التواصل الالكتروني. لقاءات شيقة ومثيرة تطرح الخبر وما وراءه. يسلط البرنامج الضوء على أنشطة الجاليات العربية في أستراليا.
بإمكانكم التواصل معنا مباشرة على الهواء عبر الاتصال على 1300799624 أو عبر البريد الالكترونيAlyaom@sbs.com.au
وسائل الإستماع

بإمكانكم الإستماع الى برامج أس بي أس عربي٢٤ عبر الراديو الرقمي، أو تطبيق راديو أس بي أس، أو القناة 36 على التلفاز، أو عبر هذا الرابط.
برنامج الصباح الباكر ستيفاني وفارس يمتد لثلاث ساعات، من السادسة ولغاية التاسعة صباحاً، الساعتان الأوليتان منه متوافرتان على الإف إم FM والديجيتال معاً، أما الساعة الثالثة فمتوافرة فقط على وسائل الاستماع الرقمية الديجيتال.
البرنامج الموسيقي من التاسعة ولغاية الثانية عشرة ظهراً مع نبيل متوافر على وسائل الاستماع الرقمية ديجيتال.
برنامج بعد الظهر من الثالثة ولغاية السادسة من بعد الظهر مع ايمان وهناء وغسان متوافر على وسائل الاستماع الرقمية الديجيتال.
مونتي كارلو الدولية تقدم لكم برنامجا عن الصحة المستدامة كل يوم من الاثنين ولغاية الجمعة بين السادسة والسابعة مساءً على وسائل الاستماع الرقمية الديجيتال.
وشبكة البي بي سي عربي تقدم لكم باقة من البرامج على اس بي اس عربي 24 على وسائل الاستماع الرقمية الديجيتال.
تابعوا كل جديد فور حصوله على أثير إذاعة أس بي أس عربي24 وعبر صفحتنا على الفيسبوك.

المصدر / أذاعة أس بي أس عربي 24


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى