شركة جرامينكس تنجح بالطعن في براءة الاختراع حول استخدام مستخلصات لقاح الأزهار في معالجة متلازمة سابقة الحيض وأعراض سن اليأس لدى النساء

ديشلر، أوهايو / وطن برس :أعلنت  شركة “جرامينكس” محدودة المسؤولية أن تُعلن عن رفض مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية لبراءة الاختراع الخاصة بشركة “سيريليز” حول استخدام مستخلصات لقاح الأزهار في معالجة متلازمة سابقة الحيض وأعراض سن اليأس لدى النساء. وبموازاة ذلك، وضمن إجراءات إعادة الفحص الخاصة ببراءات الاختراع الأمريكية ذات الأرقام 6,569,471 و 6,669,967 رفض مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية جميع المطالبات المتعلقة بالبراءتين. ووجد المكتب، بناءً على الأدلة الدامغة التي تم تقديمها، بأنّ مادة “جي سي إف إي إم” المستخرجة بواسطة المذيبات ومادة “بيه آي 82” المستخلصة من لقاح الأزهار لأغراض الاستخدام في معالجة متلازمة سابقة الحيض وأعراض سن اليأس لدى النساء غير قابلةٍ للحماية ببراءة اختراع. يمكن تحميل قرارات الرفض النهائية من خلال الموقع الإلكتروني العام لمعلومات طلب براءة الاختراع الخاص بمكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية (https://portal.uspto.gov/pair/PublicPair) تحت الأرقام التسلسلية 90/014، 026 و 90/014، 027، كما يتوفر على الموقع سجل كامل ومتاح للعموم للأدلة والشروحات المفصلة التي استندت إليها عملية فقدان التغطية ببراءة الاختراع.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “جرامينكس” تُعتبر المنتج الوحيد لمستخلص لقاح الأزهار من نبتة الجاودار الخالي من المذيبات. إنّ مستخلصات لقاح الأزهار الخاصة بشركة “جرامينكس” هي الوحيدة الخالية من المذيبات. شعارنا “أبقها نظيفة”، وهو ضمانتنا ضد مخلفات المذيبات.


اضف رد