Sliderاستراليا

محكمة في سدني :السائق الذي قتل الاطفال الاربعة في شباط الماضي كان مخموراً

 كشفت وثائق محكمة  باراماتا  في مدينة سدني أن  السائق صامويل ديفيدسون ، 30 عامًا ، كان بحالة سكر شديد  ، وان نسبة  الكحول في الدم كانت  ثلاثة أضعاف الحد القانوني عندما اصطدمت سيارته  رباعية  الدفع  باربعة الأطفال كانوا يسيرون الى المتجر لشراء الآيس كريم على ممر في أوتلاندز في أوائل  شهر شباط فبراير  الماضي .  وقال  ديفيدسون ” أنه سيقر بالذنب في أربع تهم بالقتل غير العمد ، وثلاث تهم أخرى بما في ذلك القيادة الخطرة التي تسبب ضررًا جسديًا خطيرًا” 

عندما سأله القاضي عما إذا كانت أقوال محاميه التي تشير إلى أن الإقرار بالذنب دقيقة ، أجاب ببساطة (نعم ) . وكان الأشقاء أنتوني ، 13 عامًا ، وأنجلينا ، 12 عامًا ، وسيينا ، 9 أعوام ، وابن عمهما فيرونيك صقر ، 11 عامًا ، ذاهبين إلى متجر لشراء الآيس كريم وقتلا في مكان الحادث. ولم تكن أسرة الأطفال الذين قُتلوا حاضرة في المحكمة لعدم  رغبتهم بروية القاتل خلال جلسات المحكمة . 

قال دانيال عبد الله ، أب لثلاثة من الأطفال الأربعة الذين ماتوا ، في وقت سابق: “نحن مصممون على قضاء الوقت مع أطفالنا الذين ما زالوا معنا وسنبقى نصلي من اجلهم م. و ثقتنا عالية  في النظام القضائي الأسترالي”.

وقال السيد عبد الله إن موقف الأسرة هو “التسامح التام” فيما يتعلق بالسائق  ديفيدسون لم يتغير.  ونعى عدد كبير من ابناء الجالية  عائلة الاطفال  ،واقاموا  النصب التذكارية والوقفات الاحتجاجية في موقع الحادث.

كما تركت ألعاب مثل كرات السلة في النصب التذكاري – قال السيد عبد الله إن ابنه أنتوني كان من محبي نجم الدوري الاميركي للمحترفين كوبي براينت ، الذي توفي في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في الأسبوع السابق. كما أقيم نصب تذكاري لابنة عم الأطفال الثلاثة فيرونيك في كلية سانتا سابينا في ستراثفيلد ، حيث كانت طالبة في الصف السادس.

فيما قالت مديرة المدرسة بولينا سكرمان: “كانت فيرونيك تبتسم للجميع وتحب الدردشة والضحك مع أصدقائها”. “لقد شاركت ضمن الفرق  الاجتماعية العام الماضي وأبدت اهتمامًا حقيقيًا بالآخرين وكانت دائمًا على استعداد لتقديم يد العون”. وستعقد  المحكمة في 22  تشرين الاول أكتوبر القادم .

المصدر / ABC


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى