Sliderثقافة وفنون

كاظم الساهر..الظاهرة

دبي / معد فياض:
تحول الفنان كاظم الساهر من مطرب الى ظاهرة..هو يستحق ان يكون كذلك فقد تسلق سلم المجد الموسيقي والغنائي بابداع وصبر وعلم متمتعا باخلاق راقية تضعه في مقدمة المطربين العرب ما جعل الجمهور العربي يتابعه في كل مكان في العالم..سوف يحيي الساهر ثلاث حفلات غنائية على مدى ثلاث ليال في دولة الامارات،حفلتان ٢٩ و٣٠ من الشهر الجاري في دار اوبرى دبي،اجمل وارقى صالة للعروض الموسيقية،وثالثة في الهواء الطلق بجزيرة المارية في ابو ظبي ليلة راس السنة..هذا يعني ان ليالي الساهر اماراتية بلا منازع..لم يسبق ان حدث ذلك لاي مطرب عربي او عالمي ..مبروك للجمهور العربي وللساهر ولنا ان نفخر بمطربنا العراقي الذي حقق للغناء العربي ما لم يتحقق من قبل
من جانب أخر قال المطرب العراقي كاظم الساهر إن حفله الجديد في دبي والمقرر اقامتها يوم 30 كانون أول/ ديسمبر الجاري، “سيكون بمذاق مختلف”.
وأضاف الساهر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في دبي: “سعادة كبيرة تحيطني كلما أغني في دبي، وخاصة بوجود الجمهور المميز بتعدد جنسياته، وحبه لكل أعمالي عبر كل هذه السنوات”.  وتابع “هذه السنة حفلي طعمه مختلف، حيث سنحتفل بالعام الجديد في دار الاوبرا، بأحلى حلّة في دبي”. ويغني الساهر لأول مرة في (أوبرا دبي) ، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من أغانيه الكلاسيكية الشهيرة، بمرافقة فرقته الأوركسترالية، ومنها أغنيات “أحبيني” و “إني خيرتك”، “وزيدني عشقاً”، و”قولي أحبك”. وقال المطرب الشهير بـ”قيصر الغناء العربي”: “شرف لي أن أغني على مسرح أوبرا دبي ذو المستوى العالمي، والذي استضاف مجموعة من العروض العالمية الشهيرة”.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى