منوعات

توقعات الابراج للدكتور علاء العوادي

برج الحمل
أنت لا تخاف من ارتكاب الأخطاء وسلوكك واثق للغاية. يبدو أن الحظ حليفك، ويسمح لك بتحقيق نتائج ممتازة. لذلك، يجب أن تتوخى الحذر، فنجاحك يعتمد فقط على مجهوداتك الآن وليس على الحظ، لأن المشترى لا يميل إليه. سواءً كنت غير مرتبط أو كنت تعيش مع شخص ما، يجب أن تأخذ الأمور ببساطة، وإلا سوف تبدو مغرورًا. بما أنك تميل إلى دفع الأمور أكثر من اللازم فيما يخص صحتك، حاول الآن أن تأخذ الأمور ببساطة وبهدوء وأن تستخدم المنطق السليم. لا تخف من رفض بعض المعاملات المالية، خاصةً المعاملات التي تحمل خطورة.
برج الثور
الأمور التي كنت تجدها صعبة دائمًا قد أصبحت سهلة للغاية بالنسبة لك الآن، وهذا يشعرك بالأمان والقوة. لكن يجب توخي الحذر والاحتفاظ بمستوى معين من التواضع، فالنجاح قد يؤدي إلى التقييم الزائد للنفس، وهذا بالتأكيد سيؤدي إلى مضايقة الأصدقاء والزملاء. احذر من تأثيرك على الآخرين وكن على طبيعتك، وهذا سهل بالنسبة لك. تستمتع في الوقت الحالي بصحة جيدة وذهن صافي، ولأنك متمكن بشكل استثنائي، قد تحاول فعل الكثير من الأشياء، ولكن يجب أن تكون واقعيًا في توقعاتك. تحمل لك بعض الأمور المالية إحساس بالراحة.
برج الجوزاء
في المستقبل القريب، سوف تواجه المزيد من الخلافات وسوء التفاهم. قد تواجه نقاش في العمل أو خلافات مكبوتة في الشراكات، فحاول أن تحتفظ بهدوئك حتى وإن كان الموقف خادعًا. إذا أخذت وقتك وأصبحت مستعدًا للتنازل، سوف تتمكن من حل المشكلات. تعمل الخلافات على استنفاذ الكثير من طاقتك، ولذلك يجب أن تقضي بعض الوقت الهادئ وأن تقوم ببعض الرياضة الخفيفة للحفاظ على دورتك الدموية. فيما يخص الأمور المالية، سوف تواجه سوء حظ أيضًا، فلا تحاول معادلة أية خسائر باستثمارات .
برج السرطان
لا شيء يستطيع إزعاجك، فكل شيء يسير على ما يرام في العمل، وأنت ناجح جدًا في الوقت الحالي. لن تصل مباشرة إلى الترقية التالية ولكنك ستصل إلى هدفك خطوة بخطوة. في حياتك الخاصة أيضًا، من المهم الشعور بالتناغم: أنت متفهم وصبور، حتى مع الأشخاص الأكثر تطلبًا. رضاؤك الداخلي يجعلك لا تهتم كثيرًا بالرياضة لأنك تشعر بأنك بصحة جيدة دون ممارسة أية رياضة. حاول أن تضع الأمور في مجموعات، ومن ثم سوف تسير الأمور بشكل أسهل. ادرس الاستثمارات لما لها من استخدام.
برج الأسد
النجاح حليفك في الوقت الحالي لأن كل شيء يسير بشكل جيد في العمل وكذلك في المنزل. قد يمتدحك مديرك أو قد تبدأ مشروع مع زملائك أو قد تبدأ في ممارسة أنشطة ممتعة وملهمة مع أصدقائك أو شريكك. فيما يخص الرياضة، سوف تحفزك الأنشطة الجماعية، فنجاح المجموعة يعني لك أكثر من النجاح كفرد. أنت كريم فيما يخص أموالك لأن حسابك متوازن، وعندما يتعلق الأمر بالنقية، حاول أن تكون معتدلاً.
برج العذراء
تشعر بالرغبة في تجربة شيء جديد، وسلوكك السهل هو الطريق السليم إلى ذلك. في العمل، يرحب الآخرون بأفكارك غير العادية، وقد يؤدي ذلك إلى حصولك على مكافأة مقابل نجاح مشروعٍ ما. تسعد عائلتك بالنشاط الذي تستثمره في الأمور، وقد يعني ذلك الاشتراك في أنشطة ما أو التحمس لهواية جديدة. يبدو أن آخرين سوف يشتركون في ذلك ويمكنكم جميعًا الاشتراك في عمل شيء ما مفيد صحيًا أو ذهنيًا. قد تكون لديك بعض الخطط فيما يخص الماليات، ويجب دراستها جيدًا ومراجعتها عند اللزوم.
برج الميزان
إذا كانت الأمور متوترة بالنسبة لك مؤخرًا، فسوف تلحظ كيف أن الأمور قد بدأت تهدأ. يجب أن تنتبه لزملاء العمل بحيث يتم حل سوء التفاهم الذي ظهر مؤخرًا. في حياتك الخاصة، يحب الناس التعامل معك ومسايرة أفكارك، وأنت تعلق أهمية كبيرة على أن تقضي معهم أوقات مريحة. حتى وإن كنت تفضل أن تأخذ الأمور بهدوء وأن تظل سلبيًا في الوقت الحالي، فمن الأفضل أن تفعل شيئًا، فبهذه الطريقة تختفي تمامًا الضغوط التي تعاني منها مؤخرًا. أنت تلعب بالنقود وعلى الرغم من نجاحك في ذلك، أنت لا تشعر بالرضا.
برج العقرب
هذه الأشياء التي كانت تعيقك في السابق قد تم التغلب عليها نهائيًا وتستطيع الآن أخذ نفس عميق. في العمل، لديك وقت لزملائك مرة أخرى وسوف يمررون لك بعض الأفكار الجيدة. في حياتك الخاصة، أنت تريد الاستمتاع بوقتك، ولذلك يجب أن تذهب لتناول الطعام مع شريك حياتك أو أن تذهب في رحلة قصيرة، فأنت تستحق هذا التغيير. تستطيع الاسترخاء بشكل أفضل في الهواء الطلق أو أثناء ممارسة الرياضة. هيا إلى الأمام لكي تبدأ بالشعور بالنشاط مرة أخرى. تفقد كشف حساب البنك من حين لآخر، ولكن لا تصرف كل ما فيه مرة واحدة.
برج القوس
لديك الآن الفرصة لكي تثبت كيفية تعاملك مع النجاح. قد ينال عملك النقد وسوف تضطر إلى إيجاد الردود الدفاعية الجيدة بدون انفعال عاطفي. في حياتك الخاص، قد ينتقدك بعض الأشخاص بحسن نية، ولكن يجب أن تتقبل ذلك لأنك لست كاملاً في نهاية الأمر. خذ فترات راحة كافية وارجع لرشدك، ويمكنك الاسترخاء من خلال الرياضة على أن لا تبالغ. اخلق قاعدة مالية آمنة وابتعد عن التخمين.
برج الجدي
أنت تستمتع بالنجاح في كل مجالات الحياة في الوقت الحالي، فأنت تحقق الكثير من خلال ما تفعله وبسهولة، ولكن هذا الجانب الأخير قد يسبب لك بعض المشكلات. إذا أصبحت كسولاً، فسوف تفوتك بعض الفرص الجيدة في العمل وفي حياتك الخاصة، وسوف تتأثر الأخيرة أكثر لأنك الآن واسع الصدر وجذاب، والروابط التي تصنعها مع الآخرين ستكون دائمة. أنت تشعر بأنك بصحة وجيدة ولا تبدو أية مشكلات مالية في الأفق، ولذلك يمكنك التبذير بعض الشيء من حين لآخر.
برج الدلو
لا يفيد هذا الغرور الخارج عن السيطرة مع عادتك الحالية في الإسراف في الحفاظ على الصداقات في الوقت الحالي، والواقع أنه ربما ينتهي بك الأمر بمشكلات مالية أيضًا. سوف يكون لهذا السلوك المتهور عواقب سلبية على أموالك التي تعبت في الحصول عليها. من الأفضل أن تكون ملتزمًا وأن تتجنب الخيال غير الواقعي، ولذلك يجب أن تنتقد ذاتك وأن تأخذ الوقت الكافي لكي تستمع إلى صوتك الداخلي. ربما تتحمل مسئولية الكثير من العمل، وإن كان الأمر هكذا، فيجب أن تستريح من حين لآخر. لا يجب أن تفسد الأمور بالكثير من العمل أو أن تفسد صحتك.
برج الحوت
كن أمينًا حتى وإن شعرت بالرغبة في التعبير عن ذاتك وكنت متكبرًا بعض الشيء، فإذا استمريت هكذا سوف تصل إلى طريق مسدود. حاول أن تكون كثير التفكير وافحص سلوكك الشخصي. حاول التركيز في الأشياء المهمة حقًا، وهذا يسري على أمورك المالية أيضًا. رغبتك في لفت الانتباه تجعلك تشتري أشياء لا تحتاجها في الواقع وهذا قد أثر على حياتك الشخصية أيضًا. يجب أن تفتح صدرك لاحتياجات الآخرين، فالأنانية لا مكان لها هن.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى