Sliderرياضة

في افتتاح مونديال 2022 ، قطر تخسر امام الاكوادور

خسر المنتخب الوطني القطري أولى مبارياته في كأس العالم FIFA قطر 2022 أمام المنتخب الإكوادوري بهدفين نظيفين في افتتاح المجموعة الأولى.

المباراة التي أقيمت على ملعب استاد البيت المونديالي ليلة أمس لم يقدم فيها العنابي المستوى المأمول وترك الفرصة كاملة لممثل أمريكا الجنوبية لفرض سيطرة مطلقة على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء وحتى نهايته. وسجل المنتخب الإكوادوري هدفيه عن طريق إينير فالنسيا -أفضل لاعب في المباراة- في الدقيقتين 16 من ضربة جزاء و31 من ضربة رأسية، الأمر الذي أجبر العنابي على تذيل المجموعة الأولى مبكرًا بدون أي رصيد من النقاط في حين حصد المنتخب الإكوادوري ثلاث نقاط ثمينة أهدت له صدارة المجموعة مؤقتًا.

دخل الفريقان أحداث المباراة بطريقة لعب مختلفة وبأسلوب مختلف أيضًا حيث اعتمد فيليكس سانشيز مدرب العنابي على طريقة لعب 5/‏‏‏3/‏‏‏2، في حين جاءت طريقة لعب جوستافو ألفارو مدرب الإكوادور ب4/‏‏‏4/‏‏‏2. أما فيما يخص الأسلوب والتطبيق داخل أرض الملعب فمارس المنتخب الإكوادوري ضغطًا متقدمًا على لاعبي العنابي الذين ارتبكوا بشكل واضح وبغرابة شديدة وارتكبوا كل أخطاء كرة القدم خلال معظم مجريات الشوط الأول.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى