Sliderاستراليا

سدني تسجل وفاة 11 شخصاً ب COVID-19 وكانبرا تسجل 25 حالة جديدة

سدني /  هديل صباح

🔴 سجلت  ولاية نيو ساوث ويلز  وعاصمتها 1007 حالة جديدة مكتسبة محليًا من COVID-19 خلال 24 ساعة  الماضية
🔴 للأسف ، تُبلغ NSW Health اليوم عن وفاة أحد عشر شخصًا بفيروس COVID-19 – عشرة رجال وامرأة واحدة.
🔴 في ولاية نيو ساوث ويلز ، تلقى 84.7 في المائة من السكان الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا الجرعة الأولى من لقاح COVID-19 ، وتم تطعيم 57.8 في المائة بالكامل حتى الساعة 11.59 مساءً يوم الخميس 23 سبتمبر 2021.
🔴 شكراً لشبكة الموظفين الصحيين بأكملها و الذين يعملون بجد عبر النظام ولقادة المجتمع للمشاركة ودعم المجتمع.
🔴 من المهم حقًا أن نستمر في التصرف بحذر ومسؤولية لتقليل عدوى COVID ومنع وصول الكثير من الأشخاص إلى المستشفى. نحن قلقون بشأن الكشف الإيجابي عن مياه الصرف الصحي في مناطق Lightning Ridge و Jindabyne Crookwell و South Lismore.
🔴 يرجى التقدم وإجراء الفحوصات ، حتى بالنسبة للأعراض البسيطة.
🔴 التلقيح هو طريقنا للخروج من هذا الوباء. إنه آمن وفعال. سيحميك أنت وأحبائك وزملائك في العمل وأصدقائك وجميع الأشخاص الذين تتواصل معهم.

كانبرا / أشواق الجابر 

 وفي أقليم العاصمة أعلنت دائرة صحة كانبرا عن تسجيل 25 حالة جديدة من COVID-19 في أقليم  ACT خلال 24 ساعة الماضية ،ومن بينها 18  حالة مرتبطة بحالات مشخصة ومن بينها ثلاثة حالات كانت  في الحجر الصحي  ، في حين  كانت 16  حالة منها بدرجات متفاوتة ،  فيما هناك ستة حالات  (6) لا تزال قيد التحقيق المبكر.

 من جانبها تعافى  510 شخص منذ اكتشاف الفيروس في الشهر الماضي .في حين تبقى هناك 240 حالة نشطة من جائحة كورونا . وطالبت   دائرة  ACT Health  أكثر من 950 شخصًا كانوا على اتصال في مواقع اكتشف فيها الفيروس . وبلغ عدد  المواقع التي تم اكتشافها  في كانبرا أكثر من 470 موقعاً  وظهرت 2192 نتيجة اختبار سلبية خلال 24 ساعة الماضية  حتى الساعة التاسعة من صباح اليوم  ،  فيما تستمر جهود التطعيم الخاصة في جميع أنحاء ACT مع جرعات اللقاح الإجمالية التي يتم إعطاؤها في العيادات  الحكومية ا، اذ بلغ عدد الاشخاص الذين تم تطعيمهم  299،119.

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى