Sliderاستراليا

العثور على الطفلة الاسترالية المفقودة كليو سميث ( 4 سنوات  )

كانبرا / وطن برس 

          أعلنت شرطة ولاية غرب استراليا عاصمتها (  بيرث  ) انها عثرت على الطفلة كليو سميث ( 4 سنوات  ) ، في منطقة نائية بغرب أستراليا، ، وهي بصحة  جيدة، في منزل مغلق اثر اختفائها  قبل 18 يوماً . وكانت  الطفلة قد اختفت من منزل أسرتها في موقع تخييم بالقرب من بلدة كارنارفون في السادس عشر من  أكتوبرالماضي ، و نطلقت على إثرها عملية بحث واسعة النطاق عنها، من قبل رجال الشرطة واهلها . وبعد التوصل الى بعض الادلة ،  اقتحمت الشرطة منزلا فيمنطقة   كارنارفون في الساعات الأولى من صباح امس  الأربعاء، والقت القبض على رجل مشتبه به للتحقيق معه حول الحادث   ، وقال نائب مفوض الشرطة، كول بلانش، في الولاية  في بيان “عثر على كليو الصغيرة في إحدى الغرف،  وحملها أحد الضباط بين ذراعيه وسألها: ما اسمك؟ قالت: اسمي كليو”. واستطاعت  الشرطة لم  شمل الطفلة مع والديها، اللذين كانا قد قدما نداءات يائسة أملا في عودتها. فيما كتبت والدتها، إيلي سميث، على موقع انستغرام: “عادت عائلتنا كاملة مرة أخرى”.

وقال مفوض الشرطة، كريس داوسون، إن الصور التي التقطتها لها الشرطة عند إنقاذها، أظهرت كليو وهي “تبتسم” ، وانها تتلقى رعاية طبية.

ويقع المنزل الذي عثر فيه على  الطفلة  على بعد حوالي ست دقائق بالسيارة من منزل عائلتها في منطقة كارنارفون، التي يقطنها حوالي خمسة الاف  نسمة.

وعبر رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت مورسن ، عن فرحه بالخبر ، حين نشر  تغريدة قال فيها : ” ياله من خبر رائع ومفرح “. وقال مفوض الشرطة داوسون: “أعتقد أن أستراليا فرحة بهذا الخبر”. وأضاف: “العثور على طفلة صغيرة   بعد 18 يوما، أمر غير متوقع. فالناس يفكرون في أسوأ الاحتمالات، لكن الأهم من ذلك أن أحدا لم يفقد الأمل”.

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى