Sliderثقافة وفنون

التحضيرات مستمرة لانعقاد مهرجان الهُرًبان السينمائي بدورته الرابعة

ميسان –  كانبرا / خاص ب وطن برس 
ينعقد مهرجان الهرّبان السينمائي الدولي  بدورته الرابعة في ربيع العام 2022.. وذلك في سياق نهجه وعنايته الاستثنائية بالتنمية البشرية المستدامة ومشاركة أفلام تركز في الغالب على موضوع البيئة وإعادة إحياء الخضرة لتمكين البشرية والطبيعة من إعادة التوازن البيئي المفقود بخاصة ظاهرة اختلال التوازن الكربوني الذي تتطلع البشرية للوصول للتوازن صفر ولو تدريجا بعد عقود..
تجري الاستعدادات التحضيرية عبر اتصالات بشأن تشكيل لجنة التحكيم ومن ثمّ الاختيار الأنسب من بين الأفلام المتقدمة للمشاركة فضلا عن الاستعدادات اللوجستية المخصوصة..
إن مهرجان الهربان السينمائي هو واحد من أندر مهرجانات الأفلام التي شقت طريقها في الفضاء العراقي بظروف معقدة وصعبة، ولكنه برهن بإرادة مؤسسي منصته على إمكانات الاستمرار والتجدد والنمو حيث غاية سامية متمثلة بتحقيق أهدافه في حركة التنمية والتقدم..
ومبدئيا نتطلع قريبا لإعلان تفصيلي عن وسائل الاتصال بشأن التفاوض بخصوص النقل التلفزيوني والإعلامي لأيامه ومفردات برامجه وأمور إعلانية بجانب موضوع المشاركات الجاري على قدم وساق..وقال الأديب محمد رشيد رئيس المهرجان أن دوراته السابقة كانت الافلام مخصصة عن ( حقوق الانسان والطفولة و التسامح )  للتواصل عبر الواتس ( ٠٠٩٦٤٧٧٠٥٥٧٢٠٨٦ )  والايميل
daralqussa62@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى