Sliderثقافة وفنون

نجوم عرب يحييون حفل فني على متن سفينة سياحية في استراليا

كتبت /  علا بياض*

 سجل متعهد الحفلات اللبناني السيد ميشال الحايك  نجاحاً جديداً ومميزاً بتنظيمه حفلا كبيرا عبر شركته DOUBLE EIGHT PRODUCTION  ، والذي أقيم على متن سفينة سياحية  «كارنفال سبلندور»التي انطلقت من مدينة سيدني ولمدة ثلاثة  أيام بتاريخ 16/3/2023 . وتواجد على متن السفينة أبرز نجوم الفن والموسيقى والطرب اللذين قدموا حفلات فنية وسط تفاعل كبير مع الجالية العربية في أستراليا والذي تعدى عددهم ثلاثة آلاف شخص. من بين الفنانين الفنان حاتم العراقي، رحمة رياض، عاصي الحلاني، الوليد الحلاني، نانسي نصر الله ،حازم الشريف، ماجد موصلي، تامر نجم، والإعلامي هشام حداد وغيرهم، قدمت الحفلات السيدة المتألقة رباح الحازوري وتكللت السهرات الفنية بالنجاح.

هذه الرحلة البحرية في المدينة العائمة توفر في مرافقها مختلف وسائل الراحة والاسترخاء والرفاهية ،وضمت العديد من المطاعم وبرك السباحة وسبا وتوفرا فيها مختلف الأنشطة، فضلا عن الحفلات الفنية المتنوعة التي تقام على مسابح السفينة، حيث كانت فرصة مميزة وحصرية توفر للمشاركين الالتقاء والسهر مع نجوم لبنان والعرب.

سعدت جدا بمشاركتي في هذه الرحلة وفي تغطية هذا الحدث الكبير ، وأجد التميز والتفرد في شركة“ دوبل إيت بروداكشن ”بتقديم حفلات ذات مستوى عالمي، وتنظيم احترافي بوجود كبار النجوم.

أحييت الفنانة العراقية رحمة رياض حفلا مميزاً بأستراليا حضره حشد كبير من محبيها ومعجبيها، وقدمت رحمة خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور ورددها معها.

وانتشرت الكثير من مقاطع الفيديو للحفل حيث ظهرت رحمة على المسرح وهي ترقص الدبكة مع معجباتها اللواتي صعدن إلى المسرح وشاركنها الرقص. وتناقل عدد كبير من محبي ومعجبي رحمة ” الفيديو” عبر حساباتهم على السوشيال ميديا وعبروا عن إعجابهم به.

من جهة أخرى وعلى صعيد دراما رمضان ستكون رحمة رياض حاضرة في الموسم الدرامي الرمضاني بعد أيام قليلة وذلك من خلال غنائها تتر مسلسل “النار بالنار” من تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة الصباح.

ومسلسل “النار بالنار” من بطولة كل من عابد فهد و كاريس بشار وجورج خباز ومجموعة من النجوم.

أعلنت الفنانة رحمة رياض، بنفسها عن غنائها تتر المسلسل اللبناني “النار بالنار” المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

وأعربت رحمة عن حماسها لمعرفة أراء جمهورها ومحبيها، عن أدائها الغنائي لهذا التتر الذي حمل اسم “بدل ماضي”، خاصة وأنها تخوض أولى تجاربها في تقديم تترات المسلسلات باللهجة اللبنانية.

وشاركت رحمة رياض، متابعيها، مقطع فيديو من تتر المسلسل، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” وعلقت “دروس الحياة أتعلمنا نرد النار بالنار وبصير بدنا بدل ماضي كثير متحمسة اسمع رأيكم بأول تجربة رمضانية باللهجة اللبنانية.. تتر “بدل ماضي ” صار متوفر على يوتيوب وجميع المتاجر الرقمية”.

  • رئيسة تحرير مجلة النجوم 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى