لكي يا سيدتي

الميّاسة تطلق تشكيلة أزياء مستوحاة من الفنانة ليدي غاغا لهذا الموسم

دبي / احسان الديوان – وطن برس اونلاين

تعتبر ليدي غاغا مغنية غير تقليدية وتتسم بجرأة غير عادية، فهي تجمع بين كونها فنانة متميّزة وأيقونة متألقة بكل المعاني. وقد ألهمت أزياؤها الجريئة والصادمة أحياناً العديد من المعجبين ومحبي الموسيقى. وقد استلهمت دار أزياء الميّاسة تصاميمها لهذا الموسم من هذه الجرأة وأدخلتها في تشكيلتها الجديدة من الفساتين والملابس الرسمية التي تجسّد طبيعة وشخصية المرأة العربية القوية المستقلة، وتبرز أنوثتها وأناقتها. كما أن تشكيلة ربيع / صيف 2013 مصمّمة خصيصاً لتلبي حاجة المرأة التي تفتخر بقيمها وتعتز بشخصيتها وتعشق دائرة الضوء.

وتتسم تشكيلة أزياء ربيع / صيف 2013 التي استلهمتها الميّاسة من ليدي غاغا بطابعها الجريء النابض. كما تتراوح تشكيلة الألوان المستخدمة بين اللون الأصفر والأزرق، إذ تعتبر الألوان السائدة على المجموعة، ويرجع ذلك الاختيار للألوان إلى أن الميّاسة تهدف إلى استخدام ألوان جديدة مبتكرة لتشكيلة هذا الموسم. ومن بين أبرز التصاميم الخلابة ذلك المزيج الأيقوني من الألوان الذي يتمثل في الأبيض المطفي والأسود، وهما ألوان التي لا يتجاوزها الزمن. كما تبرز الألوان الأساسية التي يجسدها اللونين الأحمر والنحاسي ليضفيا إحساساً رائعاً على تشكيلة الأزياء، ويمنحاها الحيوية والتألق اللذان يجذبا الانتباه. وحول ذلك، قالت فاطمة بن فهد، مصمّمة الأياء ومديرة الميّاسة: “تأتي تصاميم هذا الموسم بطابعها الجرىء المميّز الذي يلفت الانتباه، وهذا ما جعلني اختار ليدي غاغا لتكون مصدر الإلهام. بالإضافة إلى أنها تعتبر أيقونة متفرّدة لا تتقيد بالقواعد وما هو متعارف عليه في عالم الفن المعاصر، كما أنها لا تعرف حدوداً أو آفاقاً سواءً في موسيقها أو ملابسها. وعندما تعتلي ليدي غاغا خشبة المسرح للغناء، عندئذ تنصب أنظار الجميع على ما ترتديه من أزياء، وهي عادة ما تدهشهم سواء إيجاباً أو سلباً، وتكون مثار حديث الجميع. لهذا السبب أردت أن استكشف مدى تأثير أسلوبها فيما ترتديه من أزياء وأدمجه في هذه التشكيلة التي اخترت لها مجموعة من الألوان والأشكال الجديدة والمميّزة.”
تجدر الإشارة إلى أن مصمّمة الأزياء الإماراتية فاطمة بن فهد تشتهر بتصاميمها المفاجئة وقصّاتها المبتكره. كما أن علامتها التجارية الخلابة، الميّاسة، تتعامل مع نخبة من أبرز وأرفع الشخصيات العربية، ويتميّز أسلوبها بالدمج بين استخدام الأقمشة العربية التقليدية الخلابة والتصاميم المعاصرة. وتخطو الميّاسة خلال هذا الربيع خطوة سبّاقة، إذ تتيح لعملائها من النخبة تشكيلة مميّزة تضع علامتها التجارية في مكانة متفرّدة. وتمتاز هذه التشكيلة الجديدة أنها مستلهمة من الطابع الفريد لمغنية البوب الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا، ومن المتوقع أن تلقى هذه التشكيلة الجديدة صدى كبيراً لمحدودية ألوانها وطابعها الأنثوي الجريء.

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق