Sliderاستراليا

تعيين السيدة يمامة الآغا لمنصب المدير الثاني للجنة الاستشارية في منظمة Welcoming Australia  

كانبرا / أشواق  شلال 

تم تعيين السيدة يمامة الآغا لمنصب المدير الثاني للجنة الاستشارية في منظمة Welcoming Australia  لدورها المستمر في مساعدة القادمين الجدد إلى استراليا ، إلى جانب وظيفتها الحالية كمديرة لخدمات الاستقرار في منظمة SSI.   وتعتبر منظمة  Welcoming Australia، منظمة وطنية ملتزمة بتنمية ثقافة الترحيب في مجتمعاتنا لكل القادمين اليها بغض النظر عن نوع التأشيرة.وتعمل على دمج كل المجتمعات من أجل الاسهام في بناء استراليا . 

وتقول السيدة يمامة : ” … إنه لشرف كبير أن أشارك في رئاسة اللجنة الاستشارية  لأستراليا مع قائد استثنائي مثل براد شيلكوت وفريق رائع  مثل كيت ليني و عليم علي.  منظمة  تضم صوت من لا صوت لهم وتدعم الناس ” .

فيما رحبت منظمة Welcoming Australia بالسيدة يمامة اغا بصفتها المدير العام لتقديم الخدمات في Settlement Services International – SSI ، وتعمل  منذ 18 عامًا من الخبرة في مساعدة الوافدين الجدد على الاستقرار في أستراليا ،  وتحقيق العدالة الاجتماعية للاجئين
والفئات التي تحتاج الى المساعدة . ولاننسى دور يمامة الاغا في دعم  حقوق المرأة ، اللاجئات وعوائلهم  للوصول إلى الاستقرار في بلدهم الجميل والجديد .

              أسرة تحرير جريدة ” وطن برس  ” تبارك  للسيدة يمامة الاغا هذا المنصب لخدمة جميع  اللاجئين والمهاجرين ، فنحن نثق بقدراتها ودورها    الريادي في دعم جميع الناس من مختلف الجنسيات ، كما لاانسى  مواقفها الانسانية معي شخصياً عند  وصولي الى استراليا  قبل خمسة عشر عاماً

عندما كانت تعمل في مركز موارد المهاجرين في منطقة فيرفيلد بولاية نيو ساوث ويلز .


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى