العراق

فوز صادق العلي برئاسة فرع نقابة الصحفيين العراقيين في البصرة 

البصرة / نينا / أسفرت انتخابات فرع نقابة الصحفيين في البصرة التي جرت امس السبت بحضور نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ومحافظ البصرة اسعد العيداني وقائدي العمليات والشرطة و عدد من أعضاء مجلس النقابة عن فوز صادق العلي برئاسة فرع النقابة بحصوله على 68 صوتا مقابل منافسه عباس الفياض الذي حصل على 52 صوتا .

وبدأت جلسة المؤتمر الانتخابي بعزف النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهدائنا الابرار. و فاز بعضوية فرع النقابة كل من علي يوسف 68 صوتا ومحمد الفرطوسي 64 وسلام الفياض 53 وماجد البريكان 52 صوتا و أركان البهادلي 51 صوتا احتياطا اولا وعلي الساري 49 صوتا احتياطا ثانيا.

واكد نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ” ان البصرة مدينة الثقافة وهي بوابة العراق الاقتصادية لافتا الى ان البصرة تستحق منا الاحترام والتقدير لتأريخها الحضاري والثقافي. وقال ” ان انتخابات فرع البصرة جرت بروح ديمقراطية وسلسة عكست قدرة الزملاء في اختيار ممثليهم في فرع نقابة الصحفيين بالمحافظة ” وهذا ان دل على شيء انما يدل على الوعي والحرص لدى الزملاء بانتخاب عناصر كفوءة لقيادة عمل النقابة في المرحلة المقبلة .


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى